«وصل» تطلق رابع أبراج مشروع «بارك غيت» في مارس 2019 مع خصومات سعرية

الأحد 17 فبراير 2019
مشروع أبراج بارك غيت ريزيدنسيز- مصدر الصورة : صحيفة البيان
دبي - مينا هيرالد:

قالت صحيفة "البيان الإماراتية" أن شركة وصل للعقارات تعتزم تعجيل فتح أبواب الاستثمار أمام المستثمرين في رابع أبراج «بارك غيت ريزيدنسيز»، ضمن مشروعها وصل1 ، وذلك عشية بيع الأبراج الثلاثة في أسبوع واحد، فضلاً عن الإقبال غير المسبوق الذي شهده مشروع «غاردينيا تاون هومز» الشهر الماضي. ويقع «بارك غيت ريزيدنسيز»، على مقربة من شارع الشيخ زايد وهو أول مشروع للتملك الحر بمنطقة زعبيل ويتخذ موقعاً استراتيجياً مطلاً على حديقتها وأحد محطات مترو دبي، ويتوقع تسليمه للملاك في النصف الثاني من 2020.

وبحسب تقرير صحيفة البيان فإن وصل حددت 16 مارس المقبل موعداً لإطلاق مبيعات البرج الرابع الذي يضم 160 شقة موزعة على 16 طابقاً، تتنوع ما بين غرفة واحدة وحتى 5 غرف بمساحات متفاوتة. وكشفت مصادر عليمة عن أن «وصل» تعتزم مفاجأة للمستثمرين يوم 16 مارس إذ ستقدم لهم خصماً على سعر شراء العقار بنسبة 2% دعماً للراغبين بالتملك العقاري في أول مبادرة عقارية من نوعها مواكبة لقيم عام التسامح.

وكانت «وصل» فاجأت السوق أواخر العام الماضي بتغيير نوعي وجذري في استراتيجيات التسويق والمبيعات وعروض التأجير، وأعادت طوابير المستثمرين والمستأجرين إلى السوق الذي يشهد زيادة في الإمدادات العقارية.

إقرأ أيضا