مجموعة "اينوك" تطلق منتجين جديدين للمركبات والآلات الثقيلة

الأربعاء 15 فبراير 2017
من اليسار إلى اليمين: راشد الأميري، المدير العام، إيبكو للزيوت، برهان الهاشمي، المدير التنفيذي للتسويق في "اينوك"، ومحمد صادق، مدير "اينوك" للزيوت أثناء الحفل

دبي - مينا هيرالد: أطلقت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" أحدث منتجاتها من زيوت محركات الديزل ذات الأداء الشاق هما"اينوك فولكان 990X EXLD" و"اينوك فولكان999X ENERGY " المصممان للمركبات الثقيلة وآلات المصانع، بهدف تعزيز أداء المحرك وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، مما يساهم في توفير استهلاك الوقود للمستخدمين.

تُصنع منتجات "فولكان" اعتماداً على أحدث المواصفات الصادرة عن معهد البترول الأمريكي "API CK-4" لزيوت محركات الديزل ذات الأداء الشاق، ما يعد أول تطوير من نوعه لهذه الفئة في القطاع خلال عقد من الزمن، فضلاً عن زيادة معدل الأداء والكفاءة لجميع المستخدمين.

وستساعد المنتجات الجديدة المركبات الثقيلة على تغطية الرحلات الطويلة العابرة للحدود، وتعزيز عمليات إدارة الأساطيل دون أن يتعين تغيير الزيوت على مدار فترات قصيرة. كما ستضمن هذه الزيوت إجراء صيانة محركات الديزل على فترات أطول، فقد تم تصنيع منتج "فولكان 999X" لتعزيز الكفاءة التشغيلية للمحركات.

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "اينوك": "نلتزم في "اينوك" بتوفير أفضل المنتجات والحلول التي لا تلبي توقعات عملائنا فحسب بل وتفوقها. ويأتي إطلاقنا لمنتجات "فولكان" ليجعلنا أول شركة في الشرق الأوسط تقوم بتصنيع منتجات وفقاً لمعايير ’API CK-4‘، ويمثل ذلك إنجازاً كبيراً نفخر بتحقيقه، إذ تلبي منتجات "فولكان" متطلبات القطاع، ومن المتوقع أن تساهم في تغيير المتطلبات الصناعية والمعايير لأصحاب أساطيل المركبات الثقيلة والقطاع الصناعي الذي يستخدم الديزل."

تم تصميم زيت "اينوك فولكان 999X" خصيصاً لتوفير مجموعة من المزايا المضمونة في كفاءة استهلاك الوقود، إذ يستخدم تكنولوجيا التحكم بالاحتكاك لزيوت محركات الديزل ذات الأداء الشاق، إضافة إلى أحدث المواصفات العالمية لمصنعي المعدات الأصلية، ما يجعله منتجاً يتناسب مع الأنواع المختلفة من الأساطيل. كما يساعد هذا المنتج على توفير حماية ممتازة ضد التلف والاستهلاك لمحركات الديزل عالية القوة، ويمكن كذلك استخدامه للمحركات من الطراز القديم.

فيما يناسب زيت "فولكان990X EXL " المركبات العاملة في مجالات الزراعة والتعدين والبناء، التي تتطابق مع معايير الاتحاد الأوروبي "IIIA" و"IIIB" و"IV"، والمعايير الأمريكية للانبعاثات من المستوى الرابع، فضلاً عن الجيل الأقدم من المعدات، إذ يستخدم تكنولوجيا متطورة للتنظيف (TBN Shield Formula) لتغيير الزيت على فترات طويلة دون أن يؤثر على قوة تحمل المحرك، مما يؤدي إلى وفورات لعملاء الأساطيل.

يتوافر المنتجان الجديدان في دولة الإمارات اعتباراً من يناير 2017، وسيتم إطلاقهما في بقية دول منطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من 2017.

أخبار مرتبطة