شركة انتاج المعدات الصناعية "كينجزبيري الخليج" تطلق عملياتها الإقليمية من الإمارات

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أصبح الأدوات الآلية المتقدمة في مجال الصناعة تتوفر الآن ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط كحلول متكاملة مع إطلاق شركة "كينجزبيري" عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسخر الشركة البريطانية المزودة لحلول الإنتاج خبرتها على مدار 60 عاماً في صناعة الآلات الألمانية التي تلبي إحتياجات مجموعة واسعة من الصناعات.

فبعد أن شهدت الشركة إرتفاع الطلب على ماكينات تشكيل المعان التي تساهم في عملية التصنيع والإنتاج وتساهم في التنويع الإقتصادي للأسواق الإقليمية المتنامية، ستقوم شركة كينجزبيري بعرض مختلف الآلات التي تشكل القطاعات الثلاثة لدى "كينجزبيري" وهي الآلات المنشورية الكبيرة، آلات الطحن والخراطة والجرش بالإضافة إلى مواد التصنيع الإضافية والتي سيتم عرضها للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعمان والكويت.

كما تستخدم الآلات الدقيقة لتصنيع المنتجات الخاصة بقطاعات الطيران والنقل والطب والصناعة والطاقة.

وعلق ريتشارد كينجزبيري، المدير المنتدب قائلاً: "يسعدنا التواجد والعمل في دول مجلس التعاون الخليجي، وستمثل استراتيجيتنا في نقل النموذج التجاري نفسه والذي أثبت نجاحه الكبير لأكثر من 60 عاماً في المملكة المتحدة، إلى هذه الأسواق الجديدة. ولقد كانت هذه الأسواق حتى اليوم هي الوحيدة التي تغطيها إتفاقيات الوكالة بيننا وبين الشركات المصنعة للأدوات الآلية التي نمثلها.

"كل مُصنُع هو رائد في مجال صناعته، مما يعني قدرتنا على تزويد عملائنا بمنصات الإنتاج المثلى لمجموعة واسعة من الصناعات، من أصغر المكونات الطبية إلى أكبر الأجزاء التي تستخدم في توليد الطاقة.

"نتطلع إلى إستقدام التقنيات ذاتها إلى منطقة الشرق الأوسط، ولتسهيل هذا سنقوم بتوظيف وتدريب المهندسين ومهندسي الخدمات والتطبيقات العالية الجودة من أجل تقديم حلول التصنيع التي توفر اقل تكلفة للجزء تتميز بأعلى دقة وموثوقية وبالتكرار.

توفر شركة كينجزبيري الخليج خبرة تمتد لسنوات عديدة في مجال المعرفة والتخصص في تقديم الدعم على نطاق واسع.

وأضاف نيل هارينغتون، المدير الإقليمي والمدير العام لشركة "كينجزبيري الخليج"، التي تتخذ من دبي مقراً لها قائلاً: " تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج ككل تنوعاً بعيداً عن إقتصادات النفط والغاز التقليدية نحو التركيز الأكبر على التصنيع عالي القيمة، ونرى أن منتجاتنا يمكن أن تساعد في لعب دور هام في هذا التغيير".

هناك طلب متزايد معدات تصنيع الآلات في المنطقة، وستساعد خبرتنا على تلبية تلك الإحتياجات. إن قطاع الصناعات التحويلية في المنطقة يكتسب زخماً وبالتالي نتوقع إزدياداً كبيراً على طلب المنتجات والخدمات التي نقدمها"، أضاف السيد هارينغتون، الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال كونه ترأس مناصب إدارية عدة في منطقة الشرق الأوسط.

عملت شركة كينجزبيري والتي تتخذ من غوسبورت في مدينة هامبشاير في المملكة المتحدة على مدى عقود مع شركات تصنيع المعدات الأصلية المرموقة (OEMs)، إلى جانب قاعدة عملائها الكبيرة من المتعاملين والمقاولين.

وهذا ما يجعل مكائن كينجزبيري متواجدة في مختلف جوانب الصناعات تقريباً وعبر مجموعة واسعة من التطبيقات.

توفر هذا المستوى العالي من المعرفة لدى كينجزبيري فهماً معمقاً لمتطلبات الإنتاج المختلفة لتتماشى مع سجل رائع من كفاءة وتحسين الماكينة وحل مشكلات التصنيع لخفض التكاليف وزيادة الإنتاجية.

ولهذا فإن شركة كينجزبيري تتعاون مع مجموعة من الشركات الألمانية الرائدة والمعروفة عالمياً لتزويدها بمجموعة شاملة من الآلات مثل شركة بوركهاردت+ويبر وشركة والدروخ كوبورغ وشركة هاس ومؤشر تراوب وشركة SHW Werkzeugmaschinen وشركة هيرمل وزيمرمان بالإضافة إلى المصنع الفرنسي AddUp وهي الشركة الرائدة في تصنيع الآلات الطباعة (ثلاثية الأبعاد).

هذا بالإضافة إلى الخبرة التقنية التي لا مثيل لها في مجال التحكم بالكمبيوتر العددي (CNC) والقدرة على تقديم الدعم الشامل، مما يعني أن شركة كينجزبيري قادرة على تقديم الحل الشامل لتلبية إحتياجات العملاء.

تم منح شركة كينجزبيري ترخيصاً تجارياً لبيع وصيانة الادوات الآلية الخاصة لآلاتها الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

أصبحت الأدوات الآلية لشركة كينجزبيري المحدودة والتي تتخذ من مطار آل مكتوم الدولي مقراً لها، شركة رسمية في تاريخ 8 مايو وتتخذ مدينة دبي في دولة الإمارات مقراً لها.

إقرأ أيضا

Search form