"دهانات ناشونال" تستعد لتنفيذ خطة توسعية في الإمارات بافتتاح 14 صالة عرض خلال 2018

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

كشفت "دهانات ناشونال"، العلامة الرائدة في عالم الدهانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عزمها على تنفيذ خطة توسعية ضمن السوق الإماراتية، مع الاستعدادات الجارية لافتتاح 14 صالة عرض حصرية جديدة في أبوظبي والعين خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وقد تم افتتاح 3 صالات عرض جديدة في العاصمة الإماراتية في إطار المرحلة الأولى، على أن تشمل المرحلة الثانية إطلاق 11 صالة أخرى في مختلف أنحاء دولة الإمارات بحلول نهاية العام الجاري.

وستحتضن جميع صالات العرض الجديدة مجموعة متميزة من "دهانات ناشونال" والتي تشمل الدهانات الزخرفية، دهانات الحماية والعزل، دهانات السيارات، دهانات حماية الأخشاب، دهانات البودرة، بي في سي، والدهانات البحرية؛ وتشمل الدهانات الزخرفية مجموعة "تراست هايجين" (Trust Hygienic) المزوّدة بتقنية أيونات الفضة التي تمنع نمو البكتيريا والعفن والفطريات، فضلاً عن مجموعة "شيلد" (Shield) المصنوعة بنسبة 100% من الأكريليك النقي للاستخدام الخارجي ومجموعة "إكسبريشن" (Expression) التي تضم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الدهانات الزخرفية الداخلية. وتعتبر مجموعة "تراست هايجين" مثالية للاستخدام في المستشفيات والمدارس، في حين تحتوي "إكستريم شيلد" (Shield Extreme)، إحدى منتجات مجموعة "شيلد"، أصباغ عاكسة للحرارة لتساعد على خفض درجة حرارة السطح وتوفير استهلاك الطاقة. وتم تجهيز صالات العرض الجديدة بـ "معدات الطلاء" التي تعمل على إنتاج كافة تدرجات الألوان بصورة فورية، في خطوة من شأنها ضمان تجربة استثنائية ترقى إلى مستوى تطلعات العملاء.

وقال سامر الصايغ، مدير عام "دهانات ناشونال": "نتبنّى استراتيجية توسعية طموحة قائمة على تعزيز حضور علامتنا التجارية وتحقيق الاستفادة المُثلى من فرص النمو الواعدة ضمن السوق الإماراتية. ويمثل افتتاح 14 صالة عرض جديدة نقلة نوعية باتجاه ترسيخ مكانة "دهانات ناشونال"، واضعين نصب أعيننا إنشاء حوالي 140 إلى 150 صالة عرض مصممة لتلبية تطلعات العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات. وننظر بثقة وتفاؤل حيال الخطوة الأخيرة التي تمهد الطريق أمامنا لتحسين مستوى مبيعات قنوات التجزئة والارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة لعملائنا، تماشياً مع التزامنا المطلق بتطوير وتوفير منتجات تنافسية تلبي الاحتياجات الحالية والناشئة للسوق المحلية."

وعقدت "دهانات ناشونال" شراكات استراتيجية مع كبار عملاء التجزئة في السوق المحلية، مثل "بست واي" (Bestway) و"الساجد" (Al Sajid) و"دهانات ميريت" (Merit Paints) في أبوظبي، كخطوة أولية تمهد الطريق لتأسيس شراكات أخرى في المستقبل القريب. وتأتي هذه الخطوة في سبيل توسيع نطاق حضور الشركة في دولة الإمارات والوصول إلى شريحة أوسع من الفئات المستهدفة، بما فيها الخبراء والمهندسين والمعنيين بالتصميم الداخلي وغيرها.

من جهته، قال عدنان قردوح، مدير مبيعات "دهانات ناشونال" في دولة الإمارات: "نولي اهتماماً كبيراً بتلبية احتياجات القطاع العقاري والمعماري، من خلال الالتزام برفد عملائنا بمنتجات صديقة للبيئة مقدمة ضمن مرافقنا المتطورة والمتوائمة مع أفضل ممارسات الاستدامة البيئية. وكلنا ثقة بأنّ صالات العرض الجديدة ستمثل وجهة مختارة لعملائنا الذين يبحثون عن مواكبة أحدث الاتجاهات ذات الصلة بالألوان والتصاميم العصرية التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة."

ويأتي الكشف عن خطط افتتاح صالات عرض جديدة في الإمارات بمثابة خطوة متقدمة على درب توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، فضلاً عن تقديم أدوات مبتكرة من شأنها دعم عملية صنع قرار شراء الدهانات المناسبة من حيث الألوان والتصاميم، مع مطابقة تطلعات العملاء الباحثين عن كافة أنواع الدهانات، سواء الزخرفية أو الصناعية أو الخشبية أو البحرية أو دهانات السيارات.

وصرّح سامي أمير، مدير التجزئة في "دهانات ناشونال" في أبوظبي، بالقول: "نجحت "دهانات ناشونال"، منذ تأسيسها سنة 1969، في بناء علامة تجارية مرادفة للتميز في تطوير منتجات عالية الجودة وتقديم الدعم الفني والتسليم السريع، مدفوعةً برؤية قائمة على تعزيز روح العمل الجماعي ومواكبة التطور التقني عبر تبني أنظمة حديثة. ونمضي قدماً بتوظيف مكامن قوتنا، والمتمثلة بالدرجة الأولى بالتكنولوجيا المتطورة، لرفد السوق بمنتجات متميزة بإشراف فرق متخصصة بالبحث والتطوير، انسجاماً مع التزامنا المتواصل بالاستجابة بفعالية للمتطلبات المتنوعة والفريدة لعملائنا."

Search form