"جلوبال للصناعات الغذائية" تحصد جائزتين مرموقتين خلال حفل "جوائز جلفود للابتكار"

الإثنين 19 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "جلوبال للصناعات الغذائية"، إحدى الشركات المختصة بتصنيع المواد الغذائية المجمدة ذات القيمة المضافة والتابعة لمجموعة "البطحاء" ، إحدى أكبر مجموعات الأعمال في دولة الإمارات، عن فوزها بجائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع "جوائز جلفود للابتكار"، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. فقد حصدت منتجات برغر الدجاج بالكينوا والكرنب الأجعد" و"سوبر ناجتس الدجاج بالكينوا والكرنب الأجعد"الشهية والصحية على جائزة "أفضل منتج للحوم أو الدجاج" وجائزة "أفضل منتج للأغذية الحلال"، متفوقةً بذلك على أبرز العلامات التجارية المحلية والدولية. يذكر أن هذا الحفل أقيم ضمن إطار فعاليات معرض الخليج للأغذية "جلفود"، أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والذي يقام في الفترة بين 18 و22 فبراير 2018 في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أبرز الشركات العالمية المتخصصة في قطاعات الأغذية والمشروبات والضيافة. 

وقد جاء منح الشركة لهاتين الجائزتين تكريماً لمساهماتها في تعزيز قطاع الصناعات الغذائية الذي يشهد نمواً متسارعاً في يومنا هذا، وكذلك تقديراً للإنجاز المتميز الذي حققته باعتبارها الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تطلق أصنافاً رائدة من "برجر وناجتس الدجاج" كجزءٍ من أحدث منتجات "هيلثي فارم"، وهي العلامة التجارية التي أطلقتها شركة "جلوبال للصناعات الغذائية" لمجموعة واسعة من الأطعمة المجمدة عالية الجودة.

وتبرز منتجات "برغر الدجاج بالكينوا والكرنب الأجعد" و"سوبر ناجتس الدجاج بالكينوا والكرنب الأجعد" كمنتجات طبيعية بالكامل وذات قيمة غذائية عالية إذ تحتوي على بروتين أكثر بنسبة 30%، وألياف أكثر بنسبة 90%، وصوديوم أقل بنسبة 40%، وكربوهيدرات أقل بنسبة 40% وسعرات حرارية أقل بنسبة 60% ودهون أقل بـ 8 مرات ودهون مشبعة أقل بـ 12 مرة وكالسيوم أعلى بـ 6 مرات مقارنةً بفطائر وناجتس برغر الدجاج الأخرى المتوفرة في السوق في يومنا هذا.

وكانت الشركة قد أطلقت منتجاتها "هيلثي فارم" تحت شعار "لا شيء نخفيه، الخيار لك"، والذي يجسد فلسفتها المبنية على تقديم منتجات صحية بالكامل خالية من المواد الحافظة وغلوتاميت أحادية الصوديوم المضافة والدهون المتحولة والسكريات والملونات والغلوتين، كما أنها لا تحتوي على إضافات لزيادة وزن المنتج الغذائي.

وتعتبر هذه المنتجات "أفضل خيار" للمستهلك باعتبارها أغذية حلال مصنوعة من صدور الدجاج منزوعة العظم والكينوا الأحمر والكرنب الأجعد اللذين يتميزان بقيمة غذائية فائقة الجودة ، إضافةً إلى 7 أنواع من الخضراوات، ممثلةً بذلك وجبات غذائية متكاملة غنية بالبروتين والألياف وأصنافاً مبتكرةً تساهم في إبراز فوائد نمط الحياة الصحي، وترضي جميع الأذواق. وتأتي هذه الخطوة تعزيزاً لدور الشركة في الحدّ من أمراض السمنة والسكري والأمراض الأخرى المرتبطة بأسلوب الحياة وبشكل خاص المنتشرة بين الأطفال.

وقد برزت هذه المجموعة الجديدة كمنتجات ثورية في عالم الابتكار الغذائي نظراً لاعتماد الشركة على مبداً الشفافية والوضوح في تطوير منتجات توفر خيارات واسعة من الأطعمة الشهية وعالية القيمة الغذائية، في إطار الجهود التي تبذلها لتلبية الحاجة الماسة إلى الالتزام بنمط غذائي صحي ومتوازن.

وقال جاسيك بلوا، مدير عام شركة "جلوبال للصناعات الغذائية": "نحن سعداء وفخورون بفوزنا مرةً أخرى بجائزتين مرموقتين خلال معرض جلفود هذا العام. لقد جاء هذا الفوز ثمرة جهودنا الحثيثة من أجل تقديم منتجات مبتكرة تهدف إلى مواجهة التحديات والمشاكل الصحية التي يعاني منها المستهلكون وأبرزها السمنة والسكري، ومنتجات "هيلثي فارم" هي الحل الأمثل لهم. ونحن نؤمن بأن منتجاتنا الفريدة من "برجر وناجتس الدجاج" تستحق هذا التكريم نظراً لدورها الفعال في دعم سوق دولة الإمارات والسوق الإقليمية بأطعمة شهية وذات قيمة غذائية عالية."

وأضاف بلوا: "تمثل هاتين الجائزتين مصدر إلهام لنا يحفزنا على بذل المزيد من الجهد والتركيز على مبادرات البحث والتطوير في قطاع الأغذية، كما أنها خطوة نؤكد فيها التزامنا بتشجيع مستهلكينا على اتباع نمط حياة صحي ومتوازن. وفي ظل تزايد المخاوف من انتشار الأمراض الناتجة عن نمط الحياة غير الصحي والتغذية غير السليمة، فقد كانت شركتنا السباقة إلى تقديم منتجات جديدة تدعم الجهود التي تبذلها الدولة للحدّ من هذه الأمراض في المجتمع. فنحن نؤمن بأن السبيل الوحيد لتحقيق هذه الأهداف يكمن في توفير منتجات طبيعية وصحية تتضمن كافة المعلومات الغذائية وبيانات المنتج بكل شفافية ووضوح."

تتبنى "جلوبال للصناعات الغذائية" خطة طموحة تتطلع من خلالها إلى ضمان وصول منتجات "هيلثي فارم" إلى أكثر من مليون مستهلك خلال سنة واحدة. وستتوفر مجموعة "هيلثي فارم" قريباً في جميع محلات الهايبرماركت والمحلات التجارية في دولة الإمارات وفي المنطقة. تقدم "هيلثي فارم" أيضاً الصنفالمبتكر"7 قطع من الكرنب الأجعد العضوي"، وهو منتج ثوري في عالم الأغذية الصحية عالية الجودة تتوفر فيه جميع الفوائد والعناصر الغذائية بطريقة متوازنة.

وتعد "جلوبال للصناعات الغذائية" ذراع تصنيع الأغذية المجمدة لـ "مجموعة البطحاء" المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتضم 25 شركة يعمل فيها أكثر من 7.000 موظف في سبعة قطاعات هي السيارات والمنتجات الاستهلاكية والهندسة والمنتجات المنزلية والعقارات والرعاية الصحية والمنتجات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية. وتنتشر أعمال مجموعة "البطحاء" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شبكة توزيع تمتد من شبه القارة الهندية إلى أوروبا. كما تمثل "البطحاء" أكثر من 200 شركة دولية، حيث تلبي متطلبات هذه الشركات واحتياجات علاماتها التجارية بأفضل أساليب العمل من حيث الفعالية والاحترافية. 

أخبار مرتبطة