جلفود يسلط الضوء على أفضل المنتجات الجديدة في السوق ضمن منطقة الاكتشاف

الأربعاء 21 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

يستعرض ’جلفود‘، المعرض السنوي الأكبر عالمياً للأغذية والمشروبات، مئات آلاف المنتجات لأكثر من 5 آلاف شركة عارضة في القطاع، وتتجه أنظار تجار التجزئة والموزعين بصورةٍ خاصة إلى "منطقة الاكتشاف" التي تحتضن ما يزيد على ألف منتج يُطرح للمرة الأولى في السوق.

ويمتد المعرض على مساحة مليون قدم مربع ويتوزع إلى 8 أقسام تعرض ابتكاراتٍ غير مسبوقة في أكبر المجالات التجارية ضمن القطاع وهي؛ المشروبات، منتجات الألبان، الدهون والزيوت، المنتجات الصحية والمواد العضوية، البقول والغلال والحبوب، اللحوم والدواجن، والعلامات التجارية الكبرى والأطعمة العالميّة.

وتوفر دورة هذا العام من المعرض فرصةً قيّمة للوفود التي تنشد شراء منتجات مبتكرة في "منطقة الاكتشاف" الجديدة، وهي مساحة مخصصة لتلخص بصمة ’جلفود‘ الراسخة في توفير تجارب فريدة للزوار وإثراء فرص الأعمال.

وبهذا الصدد، قال مارك نابير، مدير معرض ’جلفود‘: "تشكل "منطقة الاكتشاف" إضافةً استراتيجية فريدة إلى دورة هذا العام من المعرض، حيث توفر مساحة مخصصة لعرض أبرز الابتكارات والمنتجات؛ مما يسهل على الوفود المكلفة بشراء المنتجات التعرف على أحدث التوجهات والميول التي تقود تطوير منتجات الأغذية حول العالم. كما تسلط المنطقة الضوء على المكانة العالمية التي يتبوؤها المعرض كفعالية بارزة لدى جميع المعنيين بقطاع الأطعمة والمشروبات".

وتستعرض "منطقة الاكتشاف" المنتجات التي تُطرح لأول مرة في السوق وفق 6 فئات من المجالات التجارية الأساسية التي يُعنى بها المعرض، بالإضافة إلى التوابل والحلويات والوجبات الخفيفة. ويتوافر كل منتج في صالة حصرية وتفاعلية تضم منتجات مادية وعروض الواقع الافتراضي وأجهزة قراءة رمز الاستجابة السريع على المنتجات. كما تحتضن المنطقة المنتجات الفائزة والمتأهلة للتصفيات النهائية في 10 فئات من دورة هذا العام من ’جوائز جلفود للابتكار‘.

وبهذا الشأن، قال آدم روزمارينويتز، الشيف التنفيذي في مركز ’ضيافة قصر زعبيل‘: "تستعرض "منطقة الاكتشاف" طيفاً واسعاً من سلع اللحوم والجبن والصلصات والشاي والقهوة والعسل والعصائر والحلويات والمنتجات المثلجة والمعجنات، مما يجعل منها مركزاً شاملاً للزوار المتلهفين إلى التعرف على منتجات غذائية جديدة دون الحاجة لزيارة جميع أقسام المعرض. ويتيح هذا المفهوم الجديد للزوار لمحةً سريعة ومتكاملة حول المنتجات الجديدة والمبتكرة المتوفرة في السوق في تجربة مميزة لم يشهد المعرض نظيراً لها. وتختزل المنطقة مختلف الابتكارات الجديدة والعصرية، وتتيح التقاط صورٍ للمنتج والتوجه مباشرة إلى منصة الشركة للتعرف عليه بشكلٍ أوسع.  باختصار، إنها تتيح زيارة مثمرة إلى المعرض من خلال توفير سهولة الوصول والتنقل وإدارة الوقت".

ويختتم ’جلفود 2018‘ فعالياته يوم الخميس، وهو معرض تجاري مخصص للعاملين في قطاع التجارة والأعمال فقط. يفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 7 مساءً في 21 فبراير، ومن الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 5 مساءً يوم 22 فبراير.   ويمكن للزوار تسجيل مشاركتهم في موقع الفعالية بتكلفة 400 درهماً إماراتياً (108 دولار أمريكي). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.gulfood.com

أخبار مرتبطة