تعيين لوسيانو بولي رئيساً لشركة داو للكيماويات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا

الأحد 05 نوفمبر 2017
لوسيانو بولي
دبي - مينا هيرالد:

عيَّنت شركة داو للكيماويات لوسيانو بولي، رئيساً لأعمالها في منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا. ويتولَّى بولي مهام منصبه الجديد بالتزامن مع احتفاله بمرور نحو ثلاثة عقود على عمله الناجح لدى الشركة ملتزماً بتعزيز استراتيجية نمو أعمالها وريادتها وتطوير شراكاتها الاستراتيجية الرئيسية في المنطقة.

شَغِل بولي سابقاً منصب الرئيس المالي العالمي للشركة لشؤون المشاريع المشتركة ومدير التمويل لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. كما عمل قبل ذلك في العديد من المناطق التي تنشط فيها الشركة وشغل مناصب أمين خزانة ومسؤول مالي في سويسرا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والصين والمملكة العربية السعودية. وبرهنت السيرة المهنية لبولي خلال عمله في الشركة عن خبراته الواسعة في مجالات الاستحواذ والاندماج وإدارة المشاريع العملاقة والمشاريع المشتركة. وسبق لبولي العمل بصفة الرئيس التنفيذي المالي لشركة صدارة للكيماويات، أكبر المجمعات الكيماوية التي تم بناؤها في مرحلة واحدة على مستوى العالم، والتي تضم 26 مصنعاً متكاملاً عالمي المستوى للكيماويات. وعمل بولي بنجاح في المملكة مسؤولاً عن التمويل وعن المرحلة التمهيدية لهذا المشروع العملاق.

في سياق تعليقه على توليه شؤون منصبه الجديد، قال بولي: "لقد عملت في عمليات داو في الشرق الأوسط على مدى الأعوام العشرين الماضية تقريباً، وسوف يتيح لي منصبي الجديد فرصة المساعدة في تحقيق طموحات الشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا. وأشعر بالسعادة لتولي هذا المنصب في وقت حققنا فيه شراكات غيَّرت قواعد اللعبة أمثال مشروع شركة صدارة ورحنا نركز على الابتكارات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات زبائننا في المنطقة".

يذكر أن بولي سوف يتخذ من المقر الإقليمي لشركة داو للكيماويات في دبي مقراً لعمله.

أخبار مرتبطة