"الإمارات للزجاج المسطح" تستعرض منتجاتها وخدماتها في معرض جلاستيك الدولي بألمانيا

السبت 27 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

قامت شركة الإمارات للزجاج المسطح، المملوكة بالكامل لدبي للاستثمار، بعرض منتجاتها وتقنياتها المتطورة، خلال مشاركتها في الدورة الخامسة والعشرين من معرض جلاستيك التجاري الدولي الذي انعقد خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري، وذلك في مدينة دوسلدورف الألمانية، بمشاركة أكثر من 1200 عارض، وحضور ما يزيد على 40,000 زائر ينتمون إلى أكثر من 100 بلد حول العالم.

وشارك وفد يمثل شركة "الإمارات للزجاج المسطح" في هذا الحدث، لتعريف الزوار والعملاء المحتملين بمنتجات الشركة، بدءاً من ألواح الزجاج الشفاف والملون، والزجاج المسطح العاكس، إضافة إلى تسليط الضوء على منشأتها المتطورة لتصنيع الزجاج.

وبهذه المناسبة، قال غسان مشعل، المدير العام لشركة الإمارات للزجاج المسطح: "تشكّل الفعاليات التجارية الدولية، مثل معرض جلاستيك، منصة مهمة لعرض إمكاناتنا ومنتجاتنا أمام العملاء الحاليين والمحتملين، فضلاً عن إتاحة المجال لنا لاستكشاف فرص الوصول إلى أسواق جديدة.

وتشارك الإمارات للزجاج المسطح منذ العام 2010 في معرض جلاستيك، أحد أهم المعارض التجارية في القطاع، فضلاً عن كونه من أبرز المنصات العالمية التي تستقطب كبرى الشركات والعلامات التجارية الرائدة في صناعة الزجاج. 

وأضاف مشعل: "قصد معرض جلاستيك هذا العام نحو 40 ألف زائر؛ حيث حظينا بفرصة مميزة لإطلاع الكثيرين منهم على معاييرنا وممارساتنا العالمية، وتعريفهم بمنتجاتنا التي يتم تصديرها إلى أكثر من 65 دولةً، في أمريكا الجنوبية وأوروبا وأستراليا والشرق الأقصى وأفريقيا، ومنطقة الشرق الأوسط ".

ويعتبر جلاستيك التجاري معرضًا عالميًا متخصصًا، وينعقد كل سنتين ويستقطب الشركات العاملة في قطاع إنتاج ومعالجة الزجاج. وركزت دورة هذا العام بصورة خاصة على الزجاج والواجهات الزجاجية الذكية، وتصاميم الديكور الداخلي، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة. 

أخبار مرتبطة