ناسداك دبي تتعاون مع برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال لتقديم فرص مهنية للخريجين الموهوبين

الإثنين 25 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت ناسداك دبي تعاونها مع برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال (DBA) لتقديم فرص مهنية ووظيفية للخريجين الموهوبين من جامعات عالمية رائدة  لتطوير مهاراتهم وخبراتهم البارزة في مجال العمل. برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال مقدم من شركة فالكون وشركاؤها، التي تعمل على تعزيز مكانة دبي على الصعيد الدولي.

ويهدف البرنامج الى جذب مجموعة من المواهب البارزة من الإمارات العربية المتحدة والصين وغيرهما من الأسواق الرئيسية لبورصة ناسداك دبي بالتعاون مع برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال (DBA) الذي يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. وتوفر هذه المنصة للخريجين المؤهلين فهماً واسع النطاق لدبي بوصفها المركز التجاري والمالي في المنطقة، فضلاً عن مهارات الاستشارات الاستراتيجية. كما يوفر البرنامج التوعية الثقافية عن دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد أحد أكبر مراكز الأعمال التجارية الدولية والتي ستضيف للخريجين المهارات المحترفة لمسيرة مهنية ناجحة.

وفي هذا السياق، صرح حامد علي، الرئيس التنفيذي لناسداك دبي: " يتوافق برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال مع التزامنا بتطوير إمكانيات وقدرات الشباب من مختلف انحاء العالم. ونتطلع إلى توفير بيئة مهنية متكاملة للمشاركين والتي ستشمل العديد من أساسيات الأسواق المالية، بالإضافة إلى الاستفادة من الأفكار ووجهات النظر الجديدة التي سيقدمونها إلى البورصة".

ومن جانبه، صرح  جيمس مون، مدير شركة فالكون وشركاؤها: تحظى ناسداك دبي لمكانة مميزة، باعتبارها إحدى المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، والذي يؤهلها لتزويد شركائنا بخبرة كبيرة ومهارات عملية في بداية حياتهم المهنية. وسيدعم انضمام البورصة لنا كشريك تأهيل وتدريب بالبرنامج خلال الفترة من 2019 إلى 2020 رسالتنا المتمثلة في تقديم تجربة واقعية على أعلى مستوى لهؤلاء المديرين الشباب الموهوبين".   

أخبار مرتبطة