’اينوك‘ توسّع حضورها في قطاع زيوت العمليات البحرية إلى أوروبا

الأحد 30 سبتمبر 2018
سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’اينوك‘
دبي - مينا هيرالد:

وقّعت مجموعة "اينوك" اتفاقية تعاون مع شركة GmBH  BALUCO العالمية المتخصصة باستشارات وتخزين وقود وزيوت العمليات البحرية، وذلك خلال مشاركة المجموعة في معرض ’إس إم إم هامبورغ‘، أكبر المعارض المتخصصة بالقطاع البحري.

وبموجب الاتفاقية، ستكون BALUCO الموزع الرئيسي لزيوت ’اينوك‘ الخاصة بقطاع العمليات البحرية في كل من ألمانيا وهولندا وبلجيكا، مما يعزز حضور المجموعة في هذه الأسواق الأوربية الثلاث التي تشهد نمواً متسارعاً.

بهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’اينوك‘: "نجحنا على مدى العقود الماضية في ترسيخ حضور أعمال الزيوت في الأسواق المحلية والعالمية، واليوم أصبحت عملياتنا في مجال زيوت القطاع البحري تشمل أهم الأسواق الأوروبية، مما يتيح لنا تزويد عملائنا بمحفظة واسعة من أفضل منتجات الزيوت والشحوم بكافة تطبيقاتها التجارية والصناعية والبحرية."

وأضاف سعادته: "تمثّل الاتفاقية الموقّعة مع BALUCO إنجازاً جديداً في مسيرتنا التنموية الطموحة، وتجسيداً لاستراتيجيتنا التي تركز على تقديم منتجاتنا الرائدة في القطاع إلى عملائنا حول العالم، الأمر الذي يسهم بدوره في تعزيز نمو قطاع الشحن والعمليات البحرية على المستوى العالمي."

يُذكر أن منتجات القطاع البحري  التابعة للمجموعة كانت قد سجّلت حضوراً قوياً في أسواق أفريقيا، ويجري استخدامها على نطاق واسع ضمن عدد من أهم الموانئ الأفريقية في أنغولا وغانا وكينيا وجيبوتي وموريتانا وجنوب أفريقيا. وبفضل الاتفاقية الجديدة، ستشمل العمليات 17 ميناءً جديداً في ثلاث دول أوروبية، إضافة إلى أكثر من 120 ميناء، يتم تزويد زيوت ’اينوك‘ البحرية حالياً حول العالم.

وعلاوة على تزويد الزيوت، تقدم ’اينوك‘ خدمات الدعم التقني للقطاع البحري العالمي، وتمتلك المجموعة محفظة واسعة من الزيوت التي تم تصميم كل منها خصيصاً لمعالجة تحديات محددة بهدف تحقيق أفضل مستويات الأداء في قطاع الشحن البحري.

وتجدر الإشارة إلى أن زيوت STRATA البحرية من ’اينوك‘ الحائزة على أفضل مستويات ومطابقات المعهد الأمريكي للبترول إضافة إلى المنتجات المتوافقة مع معايير تصنيع المعدات الأصلية OEM، تغطي جميع أنواع المحركات البحرية، جنباً إلى جنب مع باقة متكاملة من المنتجات المستخدمة في التطبيقات التشغيلية البحرية.

إقرأ أيضا