شنايدر إلكتريك تعتزم تسليط الضوء على تقنيات إنترنت الأشياء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال "قمة الابتكار 2017" في دبي

الأربعاء 15 مارس 2017
caspar herzberg

دبي - مينا هيرالد: تعتزم شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الطاقة والأتمتة، تسليط الضوء على مستقبل قطاع إدارة الطاقة والأتمتة خلال "قمة الابتكار" المركزة على موضوع إنترنت الأشياء، وذلك يومي 11 و12 أبريل 2017 في فندق أتلانتس في نخلة جميرا بدبي.

وستقوم فعالية شنايدر إلكتريك في عامها الخامس باستعراض أحدث التقنيات التي توفر للمنازل، والشركات، ومزودي المرافق، ومشغلي النفط والغاز بإمكانيات التحليل، وإدارة البيانات في الزمن الحقيقي، وميزات الذكاء. ومن المتوقع أن تستقطب القمة الأكبر من نوعها مشاركة أكثر من 2500 زائر، بما في ذلك أبرز قادة القطاع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال كاسبار هيرزبيرغ، رئيس أعمال شنايدر إلكتريك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعكس قمة الابتكار 2017 التزام شنايدر إلكتريك بتأسيس مدن المستقبل بما يتوافق مع الأهداف الإقليمية. تتميز حلولنا للمدن الذكية بسهولة تكاملها وفعالية تشغيلها، مما يسهم في خفض استهلاك الطاقة والمياه. كما أن عملاءنا يتطلعون إلى الطرق المثالية التي تمكّنهم من الاستفادة من عالمنا الرقمي الزاخر بتقنيات إنترنت الأشياء. لذا فإننا مستعدون تماماً لتوفير صفات الأمان والفعالية والموثوقية والاستدامة من خلال منصة برمجيات EcoStruxure الخاصة بنا والتي تعمل على ردم الهوة بين تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية لتحقيق ترابط البيانات وجمعها وتحليلها والتصرف حيالها في الوقت الحقيقي".

وسعياً منها إلى تسخير خبراتها لإنشاء مدن وصناعات ومجتمعات أفضل، أطلقت شنايدر إلكتريك مؤخراً الجيل الجديد من منصة EcoStruxure™ التي توفر حلولاً مدعومة بتقنيات إنترنت الأشياء للأبنية والشبكات والصناعات ومراكز البيانات. وتعمل هذه المنصة المفتوحة والقابلة للتوسع والتشغيل البيني، على ربط ثلاث طبقات لحزمة شنايدر إلكتريك التكنولوجية التي تشمل المنتجات المترابطة، والتحكم، والتطبيقات، والتحليل، والخدمات. وستقوم قمة الابتكار بتسليط الضوء على النواحي التطبيقية لهذه الابتكارات في عدة قطاعات.
ويمكن للمهنيين والزوار المهتمين بحضور "قمة الابتكار 2017" التسجيل مجاناً عبر الموقع الإلكتروني للفعالية http://innovationsummit.schneider-electric.ae

أخبار مرتبطة