شنايدر إلكتريك تحرز أعلى تصنيف ضمن "تقرير نافيغانت للأبحاث حول أنظمة إدارة الطاقة في المباني (BEMS)"

الخميس 05 يناير 2017
لوران باتيل

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الطاقة والأتمتة، عن اختيارها كشركة رائدة في تقرير نافيغانت للأبحاث حول أنظمة إدارة الطاقة في المباني (BEMS). وقد أحرزت شنايدر إلكتريك للعام الثاني على التوالي أعلى تقييم إجمالي للاستراتيجية والتنفيذ بين 15 شركة شاركت في إظهار سجلها الحافل في سوق أنظمة إدارة الطاقة في المباني.

الابتكار على كافة مستويات المباني الذكية
تم تكريم حلول SmartStruxure™ من شنايدر إلكتريك، والتي تتلقى الدعم من برمجيات ™StruxureWare لتشغيل المباني، نظراً إلى قدراتها المتطورة في التحليل والتي تعزز تطوير مباني ذكية وتسهم في تحسين عملية إدارة الطاقة.
تعمل حلول SmartStruxure على تعزيز الابتكار في كافة المستويات لصالح مالكي المباني ومشغليها بهدف تحقيق أكبر قدر من الكفاءة
تسهم هذه الحلول في خفض تكاليف التشغيل ضمن دورة الحياة الكاملة للمنشأة من خلال استخدام معدات وبرمجيات وتقنيات هندسية وعمليات التركيب والخدمات المترابطة والمخصصة لضمان كفاءة الطاقة في المباني وإدارتها بالشكل الأمثل
تعمل منصة SmartStruxure على دعم التحكم في نظام إدارة الطاقة في المبنى من خلال تحليل بيانات استخدام الطاقة، والإنارة، والتدفئة والتهوية والتكييف، ومقاومة الحرائق، وأنظمة الأمان، والتوزيع الكهربائي
وبهذه المناسبة، قال لوران باتيل، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المباني الصديقة للبيئة في شنايدر إلكتريك: "يعتبر هذا التكريم من نافيغانت شاهداً على التزامنا المتواصل بتكوين حلول من شأنها أن تستفيد من أحدث التقنيات وأن تدعم إنشاء مباني المستقبل. وفي ظل النمو الحالي لسوق المباني الذكية، تعتبر حلول مثل SmartStruxure بمثابة ركيزة رقمية لبيئات المباني، خاصة وأنها تحقق مستويات جديدة من كفاءة الطاقة والكفاءة التشغيلية".

وتشهد سوق أنظمة إدارة الطاقة في المباني نمواً في منطقة الخليج، خاصة وأن مديري المنشآت ومالكي المباني والمهندسين المعماريين أصبحوا يدركون أهمية دورها في خفض البصمة الكربونية على المباني. وتلتزم حكومات دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تضع استثمارات هائلة في تطوير البنى التحتية، باستخدام الحلول التكنولوجية الذكية نظراً إلى التركيز المتنامي على المباني المستدامة والخضراء. كما تسهم الفعاليات الضخمة التي تستقطب أعداداً متزايدة من السياح، مثل إكسبو 2020 في الإمارات وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، في زيادة الطلب على مدن ومنازل أفضل وأكثر ترابطاً. لذا فإن حلول SmartStruxure™ من شنايدر إلكتريك تلبي هذا الطلب.
رؤى قابلة للتطبيق بهدف تعزيز كفاءة المباني
تعمل حلول SmartStruxure على تقديم معلومات متكاملة حول المباني وبيانات واقعية في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت، فضلاً عن أنها توفر رسومات بيانية قوية وتصورات حول التوجهات الحالية، إضافة إلى التقارير، وتطبيقات الأجهزة المتحركة. وتمنح هذه الحلول أيضاً رؤى قابلة للتطبيق تضمن لمديري المنشأة أن يتم تشغيل المباني بأكبر قدر ممكن من الكفاءة بغض النظر عن كون المباني كبيرة أو متوسطة أو صغيرة الحجم.
ريادة بارزة
بدوره قال كيسي تالون، كبير المحللين في "نافيغانت للبحوث": "بصفتها التكنولوجيا الرئيسة للمباني الذكية، تعتبر أنظمة إدارة الطاقة في المباني مهمة جداً للمؤسسات التي تتطلع إلى الاستثمار في حلول معتمدة على البيانات يمكنها أن تتصدى لتحديات إدارة الطاقة والإدارة التشغيلية. وقد أظهرت شنايدر إلكتريك ريادة بارزة في منصة المباني الذكية والمتكاملة، وهي تواصل مسيرة الابتكار من خلال تعزيز القدرات في تحليل بيانات المباني".

وكانت "نافيغانت للبحوث" قد صنّفت الشركات بناءً على 12 معياراً تغطي الاستراتيجية والتنفيذ، منها الرؤية، واستراتيجية دخول السوق، والشركاء، والتكنولوجيا، وأداء المنتجات، والتسعير، والوصول الجغرافي، وغيرها.

أخبار مرتبطة