ترشيح شنايدر إلكتريك ضمن القائمة النهائية لثلاث فئات في جوائز ضمان للصحة المؤسسية 2017

الإثنين 21 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الطاقة والأتمتة، اليوم أنها اختيرت ضمن القائمة النهائية في ثلاث فئات لجوائز ضمان للصحة المؤسسية 2017 التي تنظمها مجلة ميد. وتعتمد الجوائز المرموقة على تصويت خبراء القطاع، وهي تحتفي بالشركات وتكرمها للإنجازات المحققة في مجال وضع صحة الموظفين محل الأولوية وتعزيز رفاههم من خلال العديد من المبادرات.  

وتعليقاً على الترشيحات، قالت سيفدا إسنتورك، نائب رئيس قسم الموارد البشرية لمنطقة دول الخليج وباكستان في شنايدر إلكتريك: "نؤمن في شنايدر إلكتريك بأن العناية برفاه موظفينا يشجعهم على تحسين أدائهم. ومنذ العام 2015، كان رفاه موظفينا وصحتهم التركيز الأكبر لاستراتيجية الموظفين الخاصة بشركتنا. إننا سعيدون جداً بالتغييرات التي حققناها في حياة موظفينا، كما نفخر بترشيحنا ضمن ثلاث فئات في جوائز ضمان للصحة المؤسسية 2017، ونأمل أن تحظى جهودنا المستمرة بالتكريم نظراً إلى نجاحنا في أن تكون العناية بصحة الموظفين ورفاههم جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا المؤسسية".  

وسوف يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام خلال حفل لتوزيع الجوائز يقام في 25 أكتوبر 2017. وتشمل الفئات الثلاث التي ترشحت لها شنايدر إلكتريك ما يلي:

فئة "الأثر الأكبر" – تُمنح للشركات التي تُظهر تحسناً في خفض مستويات الغياب الوظيفي، وتعزيز صحة الموظفين، وإطلاق مبادرات رفاه الموظفين. 

فئة "أفضل مكان عمل في العام" – تكرّم هذه الفئة التميز في دمج العناية باللياقة البدنية والاسترخاء والرفاه ضمن عمليات المؤسسة.  

فئة "الصحة والرفاه المؤسسي (للشركات)" – تكرم هذه الفئة الشركات التي تصدّت لتحدي تحسين الصحة والرفاه لدى موظفيها.

يذكر أنه منذ انطلاق جوائز ضمان للصحة المؤسسية في العام 2014، أصبحت هذه الجوائز معياراً مهماً للصحة والرفاه المؤسسي في الشركات داخل الإمارات. وتشمل قائمة بعض الفائزين السابقين بالجائزة كلاً من مجموعة جميرا، وبنك المشرق، ودبي القابضة، و"أو إس إن"، و"لامبريل للطاقة"، وبنك أبوظبي التجاري، و"دي إتش إل إكسبريس الإمارات"، ويونيلفر، وأستر للرعاية الصحية، وغيرها.

أخبار مرتبطة