"اينوك" تحصد لقب "الشركة الأكثر ابتكاراً للعام" من "جوائز ميد 2017"

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

فازت "اينوك" بلقب "الشركة الأكثر ابتكاراً للعام" من جوائز "ميد 2017" التي تحتفي بأعلى معايير التميز في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إحدى أسرع الأسواق العالمية نمواً وأكثرها تنوعاً وحيوية.

بهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "تمثل هذه الجائزة تقديراً هاماً لمبادرات ’اينوك‘ السبّاقة ولا سيما في مجال محطات الخدمة التي تعمل بالطاقة الشمسية وتتكامل فيها أعلى معايير الابتكار في التصميم مع أحدث الحلول التقنية الذكية. ويسرنا الفوز بهذا التقدير الرفيع، ونؤكد من هنا التزامنا الجاد والمستمر ببذل كل جهد ممكن نحو المساهمة بدور فعال في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني ودعم مبادرات مدينة دبي الذكية على كافة المستويات".

وكرّمت الجائزة المبادرات التقنية المبتكرة التي أطلقتها "اينوك" بما في ذلك محطات الخدمة العاملة بالطاقة الشمسية، نظام استرجاع أبخرة الوقود (VR) ونظام ترشيد استهلاك التبريد (VRF)، واعتماد المجموعة على أنظمة متطورة لمضخات البنزين وتزويد الوقود وأنظمة التبريد الخالية من الأوزون وحلول LED للإنارة بتقنية استشعار الحركة ومنصات شحن المركبات الكهربائية إضافة إلى استخدام المياه المعاد تدويرها لغسل السيارات واللوحات الرقمية على الجدران، والكثير غيرها من الحلول الذكية مثل أنظمة الدفع غير النقدي سواء في خدمات تزويد الوقود أو غيرها.

وأضاف سعادة سيف حميد الفلاسي: "نحن حريصون على تطبيق أحدث التقنيات المبتكرة التي تضمن خفض استهلاك الطاقة وتعزيز كفاءة استهلاك الموارد، بالتزامن مع توفير خدمات أكثر مرونة وسلاسة تضمن سعادة ورضى عملائنا".

من جانبه قال ريتشارد تومبسون، مدير تحرير "ميد": "نتطلع دائماً إلى تكريم أفضل معايير التميز في المنطقة لمساعدتها على تحقيق تطلعاتها وطموحاتها الكبيرة، من خلال تفعيل التواصل بين أبرز المعنين من الشركات والهيئات الحكومية على حد سواء. وتهدف جوائز ’ميد‘ إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات التي تنتهجها شركات المنطقة والتعريف بأفضل مبادراتها. ونود في هذه المناسبة المميزة أن نتقدم بأصدق التهاني إلى جميع الفائزين بجوائز هذا العام".

يذكر أن حفل توزيع جوائز "ميد" أقيم هذا العام في فندق "كونراد" بدبي.

أخبار مرتبطة