Shipa للتوصيل تتوسع في الكويت والسعودية والبحرين وعُمان

السبت 29 يونيو 2019
برهان بن مينا، الرئيس التنفيذي لشركة ’Shipa للتوصيل‘
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت’ Shipa للتوصيل‘، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التوصيل المحلية والنقل العابر للحدود في الشرق الأوسط، أن خدماتها التي تتضمن خدمات التوصيل في اليوم ذاته أو في اليوم التالي أو التوصيل حسب الطلب متاحة الآن في خمس دول ضمن منطقة الخليج العربي، وهي الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عُمان، بالإضافة إلى سوق الشركة الرئيسي بالإمارات العربية المتحدة. 

ويأتي توسّع الشركة استجابةً للطلب المتنامي للحصول على خدمات توصيل موثوقة وبأسعار مناسبة للبضائع من متاجر التجزئة التقليدية أو مواقع التجارة الإلكترونية، فضلا عن زيادة الطلب على خدمات توصيل الطرود المهمة من جميع الأحجام بدءاً من بطاقات الائتمان وصولاً إلى الأثاث؛ من قبل المستهلكين الأفراد والشركات من مختلف الأحجام في منطقة الشرق الأوسط. 

والجدير بالذكر أن ’Shipa للتوصيل‘  التي تتخذ من دبي مقراً لها، قد قامت حتى تاريخه بتسليم أكثر من مليون طرد، معززة من مكانتها كأفضل منصة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستعمال لخدمات التوصيل.

وبهذه المناسبة، قال السيد برهان بن مينا، الرئيس التنفيذي لشركة ’Shipa للتوصيل‘: " لقد تم تصميم Shipa  للتوصيل خصيصاً لتلبي احتياجات سوق الشرق الأوسط ويميزنا في هذا المجال معرفتنا العميقة بهذه الأسواق وتقنياتنا المتقدمة وخدماتنا الموثوقة. نحن نجعل من خدمات التوصيل أمرًا سهلاً للشركات والأفراد على حد سواء". 

وتحظى الشركة بثقةٍ متنامية في أوساط العملاء بما في ذلك المتاجر الإلكترونية والبنوك ومزودي خدمات الاتصالات والصيدليات وغيرها من الشركات التي تبحث عن خدمات توصيل آمنة وعالية الكفاءة.

وأضاف بن مينا: "تدرك هذه الشركات تماماً دور عمليات التسليم في التأثير على سمعتها ومكانتها، وبما أن مزودي خدمات التوصيل هم الوسيط الوحيد تقريباً بينها وبين العملاء، فإنها تولي اهتماماً كبيراً لاختيار الشريك المناسب لضمان رضا عملائها".

وبالإضافة إلى سهولة الحجز، توفر ’Shipa للتوصيل‘ لوحات للتحكم والتحليلات وواجهات برمجة التطبيقات عبر الإنترنت لمساعدة الشركات على إدارة عمليات التسليم وتحليل بيانات الأداء. كما تتعاون مع شركات التجارة الإلكترونية لتسهيل تلبية الطلبات وخدمات التسليم والتحصيل.

وتوفر ’Shipa للتوصيل‘ العديد من المزايا للمستخدمين النهائيين، منها خدمات التسليم خلال ساعتين من الزمن ومجموعة متنوعة من خيارات الدفع وتقديم خدمات العملاء عبر الموقع الإلكتروني أو الهاتف. كما تتيح الشركة خدمات تتبع البضائع في الوقت الفعلي، وإمكانيات متقدمة لتحديد العناوين، والخدمات الرقمية الذاتية والتوصيل المتخصص وإعداد التقارير.

والجدير بالذكر أن ’Shipa للتوصيل‘  الرائدة في مجال خدمات التوصيل المعززة بالتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط، تحظى بدعم  شركة ’أجيليتي‘، أكبر مزودي الخدمات اللوجيستية في المنطقة.

وبهذا الشأن، قال بن مينا: "نحرص على توظيف أحدث التقنيات لتعزيز الابتكار، بينما نعمل مع عملائنا لتلبية متطلباتهم." 

وعلى الصعيد العالمي، بلغت قيمة سوق خدمات التوصيل للميل الأخير حوالي 30 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ومن المتوقع أن تنمو إلى 55 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 وفق تقرير أجرته شركة Market Research.

إقرأ أيضا

Search form