”الخليج للإستثمار الإسلامي“ تستحوذ على أصول لوجستية في دبي مقابل 250 مليون درهم

الإثنين 08 أبريل 2019
ﻣﺣﻣد اﻟﺣﺳن ، الشريك اﻟﻣؤﺳس لـ GII و اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي لمنطقة الخليج
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الخليج للإستثمارات الإسلامي ذ.م.م (GII) عن استحواذها على محفظة أصول لوجستية من المستودعات الواقعة في ”جبل علي“ و ”مجمع دبي للاستثمار“. و ذلك نيابة عن مستثمريها، و بقيمة 250 مليون درهم.

و تشتمل المحفظة على مخازن عامة و متخصصة، مؤجرة لشركات لوجيستية عالمية وإقليمية رائدة بعقود إيجار و اتفاقيات قوية و طويلة الأجل.

وﻗﺎل ﻣﺣﻣد اﻟﺣﺳن ، الشريك اﻟﻣؤﺳس لـ GII و اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي لمنطقة الخليج: ” نحن سعداء بكون شركة الخليج للإستثمار الإسلامي - GII - مستمرة في زيادة و تنويع ﻣﺣﻔظﺗﮭﺎ اﻻﺳﺗﺛﻣﺎرﯾﺔ اﻟﻣﺣﻟﯾﺔ ﻓﻲ اﻹﻣﺎرات اﻟﻌرﺑﯾﺔ اﻟﻣﺗﺣدة بالدخول ﻓﻲ القطاع اللوجستي الآخذ في النمو ﺑﺳرﻋﺔ،  ﻣن ﺧﻼل الاستحواذ على مخازن و مستودعات ﻋﺎﻟﯾﺔ اﻟﺟودة،  ونتوقع أن يستمر قطاع الخدمات اللوجستية في النمو بوتيرة سريعة على خلفية النمو الهائل في الطلب على التجارة الإلكترونية، كما أن بعض مبادرات حكومة الإمارات العربية المتحدة مثل إكسبو2020  و توسعات الميناء ستدفع الطلب على الأصول اللوجستية“

وأضاف ”الحسن“: ” إن أصولنا اللوجستية في ”دبي“ تتمتع بعقود إيجار طويلة الأجل و متوسط عائد على رأس المال المستثمر يبلغ 10٪ سنويا، وهو ما يوفر لمستثمرينا فرصة جذابة في سوق واعد“.

بينما قال ”بانكاج جوبتا“ -  الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات في GII: ”نحن متحمسون لجعل أول استثمار لنا في العقارات اللوجيستية في الإمارات يتم من خلال الاستثمار في أصول المستودعات الحديثة والمتخصصة التي تم تأجيرها لمشغلين لوجستيين مرموقين و بعقود إيجار قوية للغاية، إنه استثمار مناسب جدا لاستراتيجيتنا الهادفة لتوفير عوائد نقدية عالية  مستثمرينا“.

وأكد ”جوبتا“ على إيمان شركة الخليج للإستثمار الإسلامي بأن قطاع الخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة سوف يستمر في التوسع بسرعة، بما يضمن ارتفاع العائد على الاستثمار بالنسبة للمستثمرين بالإضافة إلى تقديم أفضل جوانب الأمان والسيولة للاستثمار.

إقرأ أيضا

Search form