وزن إضافي مجاناً لركاب طيران الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق

الأحد 30 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

يمكن لزوّار مهرجان دبي للتسوق هذا العام القادمين من خارج الدولة اغتنام المزيد من الصفقات الرائعة بفضل عرضٍ خاص من طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، حيث سيتمتع حاملو تذاكر الدرجة السياحية بوزن إضافي للأمتعة أو حقيبة إضافية وفقاً لوجهة السفر، على رحلات عودتهم من دبي خلال فترة أكبر مهرجان سنوي للتسوّق في الإمارة، والذي يستمر حتى 2 فبراير 2019.

بموجب هذا العرض سيعود المسافرون إلى كندا وأميركا الشمالية والوسطى والجنوبية وإفريقيا مع حقيبة إضافية واحدة*، أما المسافرون إلى وجهات أخرى ضمن شبكة طيران الإمارات فيحق لهم أخذ وزن إضافي قدره 10 كيلوغرامات. ما يعني أنه ستتاح لهم فرصة شراء المزيد من أحدث منتجات الموضة وغيرها دون تحمّل تكاليف سفر إضافية، وهو من شأنه أن يعزّز من مكانة مهرجان دبي للتسوق  كأضخم وأفضل حدث للعروض الترويجية في الإمارة.

ويمكن لمسافري الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات الاستفادة من هذا العرض عند حجز  تذاكر السفر خلال الفترة من 17 ديسمبر 2018 حتى 2 فبراير 2019 والعودة من 26 ديسمبر 2018 حتى 4 فبراير 2019.

وقال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: "يسرنا أن نوفر لعملائنا عرض الأمتعة الإضافية المسموح اصطحابها على رحلاتنا خلال مهرجان دبي للتسوق لعام 2019. وسوف يتيح لهم هذا العرض فرصاً أكثر للاستفادة من العروض والتخفيضات السعرية الجذابة خلال الأسابيع الستة للمهرجان، وشراء البضائع والمنتجات التي تروق لهم من دون الحاجة إلى دفع رسوم على الأمتعة الإضافية في رحلة العودة مع طيران الإمارات".

ويعدّ المهرجان أكبر فعالية تسوّق سنوية في دبي، وهو ينطلق هذا العام يوم 26 ديسمبر، ويستمر حتى 2 فبراير، ويشارك فيه أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3,200 متجر في جميع أرجاء المدينة. وفيه يستفيد الباحثون عن أفضل الصفقات من خصومات على الأسعار تصل إلى 75 بالمئة على مجموعة واسعة من المنتجات، وذلك على مدار خمسة أسابيع.

وتعليقاً على هذا العرض، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع بيع التجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة): "يُعدّ مهرجان دبي للتسوق من الأحداث الأكثر شعبية في التقويم السنوي لقطاع التجزئة في الإمارة، حيث يجذب الزوّار من جميع أنحاء العالم بفضل عروضه التي لا تضاهى، وأنشطته الترفيهية العالمية. ونحن نشكر طيران الإمارات لإعطائها الزوّار سبباً إضافياً للإستمتاع بتجربة تسوّق فريدة، والإستفادة إلى أقصى حد من المهرجان هذا العام، والذي تم تمديده أسبوعاً إضافياً لتوفير مزيد من الفرص والوقت للتسوّق والفوز بالجوائز".

ويمكن للمسافرين الاطلاع على التفاصيل الكاملة وشروط وأحكام العرض على موقع طيران الإمارات www.emirates.com ضمن قسم العروض الخاصة.

وبالإضافة إلى سلسلة الخصومات والعروض الترويجية المذهلة التي يتيحها مهرجان دبي للتسوق، يتضمن المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المدهشة لكل من المقيمين والزائرين لاختيار ما يناسبهم منها. وتشمل هذه الفعاليات حفلات غنائية يقدمها نخبة من المشاهير والنجوم، وأنشطة مجانية تناسب جميع أفراد العائلة في مراكز التسوق، فضلاً عن عروض ترويجية لا تفوت مقدمة من كبرى العلامات التجارية.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1  وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

إقرأ أيضا