هانيويل والشركة الأردنية لأنظمة الطيران تعززان مستوى خدمات دعم المحركات من خلال مركز الخدمة المحلي

الإثنين 21 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة ’هانيويل‘ – المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HON) – عن توقيعها لاتفاقية ترخيص مع الشركة الأردنية لأنظمة الطيران بهدف توفير خدمات الدعم لسلسلة محركات T53 من ’هانيويل‘. وتشتهر محركات عمود الدوران التوربيني هذه بتشغيلها لبعض من أبرز الطائرات المروحية في العالم على مدار أكثر من 50 عاماً من الزمن، بما يشمل مروحيات ’بيل يو إتش – 1 إتش هيوي‘ (Bell UH-1H Huey) و’هيوي 2‘ (Huey II) و’أيه إتش- 1 إتش كوبرا‘ (AH-1H Cobra) مع ما مجموعه أكثر من 62 مليون ساعة طيران.

وباعتبارها أول مركز متخصص لخدمة محركات T53 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ستقدم الشركة الأردنية لأنظمة الطيران للمشغلين العسكريين والمدنيين على حد سواء خيارات إصلاح وصيانة محلية. وسيوفر مركز الخدمة الإقليمي خياراً محلياً موثوقاً وفعالاً من حيث التكلفة للمشغلين الباحثين عن خدمات الإصلاح والصيانة والدعم الشاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبهذا الصدد، قال مصعب الكبيسي، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة ’هانيويل ايروسبيس‘: "مع النمو المستمر الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ندرك الحاجة لتوفير خيار إصلاح وصيانة محلي أكثر يسراً وسهولةً. وبفضل مركز خدمات الشركة الأردنية لأنظمة الطيران، يمكن للمشغلين إصلاح محركات T53 بصورة محلية، الأمر الذي يعني توفير أوقات صيانة أسرع وتقليص الوقت المهدور بحيث يمكنهم البقاء في الأجواء لمدة أطول".

وبدوره، قال زياد أبوعين، الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لأنظمة الطيران: "بالإضافة إلى الفوائد الفنية والعملية، نحرص على الاستثمار في العمالة والموارد المحلية، الأمر الذي يعني خفض التكاليف التشغيلية مثل تكاليف الشحن. ومن خلال خفض التكاليف التشغيلية، يمكننا أن نمرر هذه الفوائد إلى عملاء الشركة الأردنية لأنظمة الطيران وضمان حصولهم على صفقة أفضل، إلى جانب قدرتنا على إدارة عمليات الإصلاح والصيانة لمحركاتهم من طراز T53 بصورة نشطة وفعالة".

يعتبر مركز خدمة الشركة الأردنية لأنظمة الطيران شركةً فرعيةً مملوكةً بالكامل لسلاح الجو الملكي الأردني، وتستند هذه الاتفاقية إلى العلاقة طويلة الأمد التي تجمعهم بشركة ’هانيويل‘ في مجال توفير خدمات الدعم للعديد من طائرات سلاح الجو الملكي الأردني.

أخبار مرتبطة