هانيويل توقع اتفاقية دعم وصيانة لمدة 15 عاما مع طيران الإمارات

الأحد 12 نوفمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة هانيويل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON) عن توقيعها اتفاقية مع شركة طيران الإمارات، التي تتخذ من دبي مقراً لها. وتزوّد هانيويل بموجب الاتفاقية حلول خدمات مكونات الطائرات لمدة 15 عاماً بهدف تنفيذ عمليات صيانة ما بعد البيع للمكونات على متن طائرات أسطول الشركة من طراز ’إيرباص  A380‘ و’بوينغ 777‘. وتمتد هذه الاتفاقية والتقنيات المستخدمة فيها حتى عام 2031، وتشمل عمليات صيانة شاملة لمكونات الطائرة وحلول الدعم لأسطول شركة طيران الإمارات، مما يقلل من وقت توقف عمل الطائرات.

وستساعد خبرة ’هانيويل‘ الكبيرة في مجال صيانة وتبديل مكونات الطائرات شركة طيران الإمارات على الاستفادة من مستوى متميز من الدعم والخبرات، مما يقلل من وقت التوقف الناتج عن عملية صيانة المكونات. وقد صممت خدمات ’هانيويل‘ بهدف خفض تكاليف الصيانة وتوفير أعلى مستوى ممكن من الموثوقية في أسطول الطائرات. وتجدر الإشارة إلى أن مكونات الطائرات التي تقوم شركة ’هانيويل‘ بتصنيعها ودعمها وصيانتها تشمل الكترونيات الطيران والأجزاء الميكانيكية.

وبهذه المناسبة، قال  ديفيد شيليداي، نائب رئيس قسم شركات الطيران لدى ’هانيويل ايروسبيس‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند: "تعد مسألة زيادة عمر مكونات الطائرات من ’هانيويل‘ وخفض قيمة التكاليف التشغيلية لشركات الطيران إحدى أهدافنا الرئيسية. وبفضل خدمات الدعم الأرضية التي نوفرها على مدار الساعة وطوال الأسبوع إلى جانب خدمات الشحن الطارئة لإلكترونيات الطائرات والقطع الميكانيكية من ’هانيويل‘، يمكن لشركة ’طيران الإمارات‘ الاستفادة من الانخفاض الملحوظ في حالات تأخر إقلاع الرحلات الجوية وإلغائها، الأمر الذي سيعزز من التزام الشركة بالوصول في الوقت المحدد".

أخبار مرتبطة