"مطارات دبي" تختار "سيركو الشرق الأوسط" كشريك أساسي لإدارة المنشآت

الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت اليوم سيركو، الشركة الرائدة في توفير الخدمات العامّة للهيئات الحكومية والقطاع الحكوميّ وغيرها، عن فوزها بعقد مدته 6 سنوات لإدارة المنشآت في مطارات دبي ستقوم سيركو بموجبه بتوفير خدمات الدعم والصيانة لعدد كبير من المباني والبنى التحية لمطارات دبي، فضلا عن صيانتها ودعمها.

وفي هذا الإطار، قال كريس جارتون، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي: "يسعدنا تجديد شراكتنا مع سيركو عبر العقد الذي أبرمناه مؤخراً، إذ ستساهم خبرتها الكبيرة في إدارة المنشآت في تعزيز رؤية وجهود مطارات دبي للارتقاء بمعايير الخدمة بصورة أكبر وتوفير أفضل تجربة للعملاء عبر مرافق البنية التحية للمطار".

ويشمل العقد الجديد مجموعة كاملة من خدمات إدارة المنشآت للمبنى رقم 1 والمبنى رقم 2، إضافة إلى مباني أخرى خاصة بخدمات الشحن والمباني الملحقة بمطار دبي الدوليّ.

من جانبه، قال جوي بويل، المدير الإداري لقطاع خدمات المنشآت المتكاملة لدى سيركو الشرق الأوسط: "وقع اختيار مطارات دبي على خدمات شركة سيركو بعد دراسة مستفيضة ومفصّلة للعروض المقدّمة والتي شهدت تنافساً محموماً، ويسعدنا حصولنا على هذه الفرصة لمواصلة العمل مع مطارات دبي والتي تربطنها بها شراكة طويلة الأمد، وسنحافظ على مكانتنا كشريك مفضّل لديها عبر خبرتنا في بناء علاقات قوية مع العملاء ترتكز على جودة الخدمات والابتكار والثقة".

ويمثّل العقد الذي وقعته مطارات دبي مع سيركو الشرق الأوسط امتداداً لأنشطة الشركة الحالية في مجال إدارة المنشآت مع قطاعات التعليم والطاقة والرعاية الصحية والقطاع العامّ.

أخبار مرتبطة