لوكهيد مارتن تقدّم حلولها الأمنية والتكنولوجية في معرض البحرين الدولي للطيران

الأحد 04 نوفمبر 2018
المنامة - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "لوكهيد مارتن" الأمريكية، الرائدة عالمياً في قطاع الأمن والطيران والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز "LMT"، عن استعدادها لعرض برامجها وحلولها الدفاعية والتكنولوجية المتنوعة في الدورة الخامسة من معرض البحرين الدولي للطيران، الذي تستضيفه قاعدة الصخير الجوية خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2018.

وبرعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، يُنظّم معرض البحرين الدولي للطيران كل عامين ليوفر منصة عالمية تتيح أمام الشركات فرصة للتفاعل والتواصل مع اللاعبين الكبار في قطاع الطيران، وعرض خدماتها المبتكرة ومنتجاتها أمام مجتمع الطيران العالمي.

وبدأت شراكة "لوكهيد مارتن" مع مملكة البحرين منذ أكثر من 40 عاماً مع تسليم طائرة "تريستار L-1011 التجارية. ومنذ ذلك الحين، دعمت "لوكهيد مارتن" تلك الشراكة وطورتها لتشمل الحلول الأمنية والتكنولوجية القوية اللازمة لتعزيز سيادة المملكة؛ حيث تحرص "لوكهيد مارتن" على ترسيخ حضورها في المنطقة، بما يتماشى مع متطلبات شركائها المحليين، تحت قيادة الرئيس التنفيذي الإقليمي روبرت هاروارد، الذي توسعت مهماته في وقت سابق من هذا العام.

وأكد هاروارد على التزام "لوكهيد مارتن" بعلاقتها الوثيقة مع مملكة البحرين، والقائمة على دعم القيادة لضمان سلامة وأمن موظفيها من خلال موثوقية الأداء العالي والشراكة والابتكار، وأضاف: "يتيح معرض البحرين الدولي للطيران فرصة أمام لوكهيد مارتن للتفاعل والتواصل مع شركائنا المحليين، وعرض مجموعة واسعة من قدراتنا التكنولوجية المرنة والمتطورة".

وتعدّ البحرين أول دولة خليجية في المنطقة تحصل على طائرة إف-16 من "لوكهيد مارتن"، وستتيح لها صفقة شراء طائرات إف-16 بلوك 70 الحالية تحقيق إنجاز إقليمي آخر، مع إضافة هذه المقاتلة من الجيل الرابع الأكثر تطوراً في العالم، بأسعار معقولة. ومؤخراً، أصبحت مملكة البحرين الدولة الـ 18 التي تختار طائرة سي-130 جي سوبر هيركوليز لدعم احتياجاتها الجوية التكتيكية مع اقتناء طائرتين من هذا الطراز.

وتشارك "لوكهيد مارتن" كراعٍ ذهبي لمعرض البحرين الدولي للطيران في دورة هذا العام، كما تقدم عرضاً جوياً لطائرة إف-16 المقاتلة. وستعرض الشركة حلولها الدفاعية والتكنولوجية المتطورة التي تتمتع بالدقة العالية في الاستخدامات الأرضية والجوية، وذلك في المنصة A-28 ضمن جناح C-02 داخل مركز البحرين الدولي للمعارض.

Search form