لوكهيد مارتن تسلّط الضوء على منتجاتها الدفاعية المتطورة في آيدكس 2019

الأحد 10 فبراير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

تستعد شركة "لوكهيد مارتن" الأمريكية، الرائدة عالمياً في قطاع الأمن والطيران والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز "LMT"، لعرض أحدث حلولها التقنية المتطورة في الدورة الـ 14 من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس)، المعرض الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يقام في أبوظبي خلال الفترة من 17 حتى 21 فبراير 2019.

ستسلط شركة الدفاع والأمن العالمية الضوء خلال الحدث على مجموعة متنوعة من قدراتها الفريدة، ومنتجاتها وخدماتها خلال الفعالية، ويشمل ذلك تقنياتها الجوية والدفاعية الصاروخية، وطائراتها التكتيكية، وأنظمتها المروحية، ومركباتها غير المأهولة، والكثير غيرها.

وفي معرض تعليقه على المشاركة في (آيدكس 2019)، أكد روبرت إس هوارد، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط، على دور الجيل الجديد من الابتكارات التقنية في ترسيخ مستقبل الأمن والتقدم على مستوى العالم، وقال: "من منطلق إدراكنا لأهمية هذه الابتكارات، ينصب تركيزنا على إنشاء وتطوير قدرات دفاعية متقدمة، تسهم بدعم جميع شركائنا الإقليميين لضمان سلامة مواطنيهم، واستقرار بلدانهم ضد التهديدات المتنامية في عصرنا الراهن. وفي هذا الإطار، يتيح لنا معرض (آيدكس) فرصة مثالية للتواصل مع عملائنا الإقليميين والدوليين معاً، لعرض الحلول التقنية الأكثر تطوراً، والتي ستساعدنا في التعامل مع الواقع الأمني المعقد لعالم اليوم".

وأضاف هوارد: "نحن في لوكهيد مارتن فخورون بتاريخنا الطويل المشترك، على مدى أكثر من 50 عاماً من التعاون الوثيق مع شركائنا هنا في الشرق الأوسط، ونؤكد التزامنا الراسخ بتعزيز علاقاتنا معهم لعقود قادمة".

ويُشار إلى أن فريق لوكهيد مارتن من خبراء الأعمال الدوليين سيكون حاضراً في المنصة 01-A11 داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، حيث ستقدم الشركة ابتكاراتها العالمية خلال معرض (آيدكس).

إقرأ أيضا

Search form