"فلاي دبي" تعزز ولاء العملاء بالشراكة مع "أماديوس"

الثلاثاء 23 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: تتصاعد اليوم حدة المنافسة في قطاع السفر خصوصاً على صعيد الأسعار والعروض المقدمة للمسافرين، وتتعدد الخيارات المتاحة وتتسم بالمرونة أكثر من أي وقت مضى. ونتيجة لذلك، تبرز قضية تعزيز ولاء العملاء وتشكل تحدياً متزايداً لشركات الطيران التي تسعى جاهدة إلى تبنّي مفاهيم جديدة لتطوير وإدارة برامج ولائهم. ولا شك أن برامج الولاء المبتكرة تساعد شركات الطيران على ترسيخ مكانتها وتميزها في قطاع يزخر بالشركات المتنافسة، وتمكنّها من الحصول على إيرادات مستدامة.

ولهذه الأسباب، اختارت "فلاي دبي" شركة "أماديوس" لتكون شريكها التكنولوجي لبرنامج ولاء العملاء الفريد من نوعه "OPEN"، حيث مكنت تكنولوجيا "أماديوس" السبّاقة "فلاي دبي" من تطوير برنامج ولاء مدعوم بفاهيم مبتكرة ومرنة تلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه.

وقالت ناهد الخييلي نائب الرئيس للعائدات الإضافية في فلاي دبي: "انطلقنا في تصميم "برنامج الجوائز" OPEN، من أهداف واضحة أضفت سمات البساطة والسلاسة عليه. ويمنح هذا البرنامج عملاءنا القدرة على كسب النقاط بكل سهولة، وإنفاقها في أي وقت يرغبونه، إضافة إلى مرونة الدفع وكسب النقاط في آن واحد".

وبالنسبة للمسافر، فإن الجزء الرئيسي من برنامج OPEN يتمحور حول المحافظة على الأمور بمنتهى البساطة. وبدلاً من تجميع أميال السفر أو خرائط القطاعات للحصول على النقاط، يتمكن أعضاء البرنامج من الحصول على نقطة مكافآت واحدة على الأقل مقابل كل دولار ينفقونه ضمن البرنامج (باستثناء الضرائب والرسوم).

ويعني ذلك أن الأعضاء يحصلون على نقاط مكافآت مع كل رحلة يقومون بها، كما يمكنهم في أي يوم استبدال نقاطهم مقابل رحلات إلى أي وجهة يرغبون السفر إليها، كما يمكن للمسافرين الاشتراك مع أفراد العائلة والأصدقاء لتجميع النقاط، كما يشتمل البرنامج أيضاً على بطاقات ائتمانية ذات علامات تجارية مشتركة من خلال الشراكة مع "بنك دبي الإسلامي".

وأشارت ناهد الخييلي إلى أهمية تطبيق الحلول التكنولوجية الملائمة بقولها: "استناداً إلى آراء المسافرين، أدركنا رغبتهم بالحصول على مكافآت مجزية لسفرهم على متن ناقلاتنا، ولتحقيق هذه الغاية قمنا بالتعاون مع الشريك التكنولوجي المناسب، ووقع اختيارنا على "أماديوس" لتكون شريكاً لنا، انطلاقاً من قناعتنا التامة بالإمكانيات المميزة التي توفرها حلولها لإدارة الولاء وما تتصف به من مرونة تتكامل مع بنيتنا التكنولوجية، وذلك بما ينسجم مع سعينا الدائم لتحسين تجارب العملاء وتخصيص عروضنا بما يناسب احتياجاتهم".

ونوّه ماهر كوبا، نائب الرئيس التنفيذي، ومدير مجموعة شركات الطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا في "أماديوس": "تمتاز التكنولوجيا التي نقدمها بقدرتها على مساعدة شركات الطيران بكفاءة لإدارة برامج الولاء وتعزيزها، مهما بلغ حجم الشركات أو مستوى الأعمال التي تقوم بها. ويثبت برنامج "فلاي دبي" OPEN نهج الابتكار الحقيقي الذي يلبي كافة احتياجات عملاء شركات الطيران، ويعتبر نجاحه دليلاً مؤكداً على المزايا الناتجة عن علاقات الشراكة الناجحة".

يشار إلى أن برنامج "أماديوس" لإدارة الولاء هي حلول شاملة مخصصة لولاء عملاء شركات الطيران تعمل على تمكين أكثر من 35 شركة بالتكنولوجيا المستقبلية التي تمكنهم من تحقيق أقصى استفادة من برامج الولاء بما يتيح لهم اغتنام الفرص لزيادة الإيرادات وتحسين التزام العلامة التجارية وتعزيز ولاء العملاء.

Search form