طيران الإمارات توسع نطاق شراكاتها لتوفر لزوار دبي تجارب لا تنسى

الخميس 27 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

وسعت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية عالمية، نطاق تعاونها مع شركاء السفر والترفيه لمواصلة تقديم مزايا حصرية وراحة أكبر لعملائها. وأبرمت الناقلة شراكة مع أوبر، الشركة الرائدة عالميًا والتي تقدم تطبيق للحصول على وسيلة تنقل بنقرة زر وإعمار مولز، شركة مراكز التسوق وتجارة التجزئة، كجزء من التزامها تجاه توفير تجارب شيّقة للمسافرين.

وتوفر الناقلة بموجب شراكتها مع أوبر أسعاراً مخفضة على رحلاتها من المطار للمسافرين القادمين إلى دبي من أستراليا ومصر وفرنسا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا. ويستمتع المسافرون الذين يقومون بحجز تذاكر السعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات بالعرض بين 26 سبتمبر (أيلول) و10 ديسمبر (كانون الأول) 2018 (تطبق الشروط والأحكام).

 وسيستفيد العملاء الذين حجزوا تذاكر السعر الأكثر مرونة من رحلة مجانية على تطبيق أوبر من مطار دبي الدولي إلى أي وجهة في دبي (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً) في حين سيحصل مسافرو تذاكر السعر المرن بخصم يصل إلى 50% على رحلتهم على التطبيق، من مطار دبي الدولي إلى أي مكان في الامارة (شرط ألّا يتعدى 60 درهماً).

وتعاون برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، في وقت سابق من هذا العام، مع شركة إعمار مولز لإطلاق "برنامج إعمار مولز للمكافآت"، والذي يتيح لجميع زوار دبي مول الذين يشترون أي نوع من المنتجات أو الأطعمة أو البطاقات من مختلف الوجهات الترفيهية التي يحتضنها، إمكانية كسب أميال سكاي واردز.

أخبار مرتبطة