طيران الإمارات تقدم وزن أمتعة إضافي للطلبة المسافرين من الكويت

الأحد 16 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت طيران الإمارات عن تقديم وزن أمتعة إضافي للطلبة المسافرين من الكويت، الذين يتابعون دراساتهم في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا. وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها ابتداءً من اليوم ولغاية 28 فبراير (شباط) الجاري على أن يتم السفر حتى 31 مارس (آذار) 2019.

ويستفيد الطلبة المسافرون من الكويت في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا من وزن أمتعة إضافي مجاناً قدره 10 كيلوغرامات. أما المسافرون إلى الولايات المتحدة، فيمكنهم الاستفادة من اصطحاب حقيبة أمتعة إضافية مجاناً يصل وزنها إلى 23 كيلوغراماً.

ويستمتع المسافرون في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر نحو 3500 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين. كما يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات عبر الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

وتتوفر تفاصيل هذه العروض على الموقع الشبكي www.emirates.kw أو من خلال الاتصال بمكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

أخبار مرتبطة