طيران الإمارات تعيّن 10 مواطنين لإدارة عملياتها التجارية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا

الإثنين 07 يناير 2019
محمد لوتاه مديراً لطيران الإمارات في الأردن
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت طيران الإمارات عن تعيين عشرة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مناصب رئيسة لإدارة عملياتها التجارية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وتؤكد هذه التعيينات التزام الناقلة بتعزيز استراتيجيتها التجارية على المدى البعيد في هذه الأسواق، والتزامها بإتاحة المجال أمام الشباب المواطن لتولي مناصب قيادية رئيسة، سواءً بترقية العاملين في المقر الرئيس أو بإجراء التنقلات في صفوف مديري المحطات الخارجية. وقد باشر جميع المديرين الجدد مهامهم اعتباراً من يوم أمس (الأحد 6 يناير).

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "إن الخبرات التجارية والمعرفة المتعمقة في السوق التي يتمتع بها المواطنون العاملون ضمن الفريق التجاري ضرورية لتعزيز عمليتنا ومبادراتنا الاستراتيجية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وسوف تسهم هذه الخبرات في دعم مبادراتنا التجارية وتحقيق مزيد من فرص نمو أعمالنا وجذب مزيد من العملاء".

وأصبح محمد لوتاه مديراً لطيران الإمارات في الأردن. وكان محمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2016 كمدير دعم تجاري في الرياض والكويت.

وعُيّن طارق المطوع مديراً لمكتب طيران الإمارات في الكويت. وكان قد التحق بالعمل لدى الناقلة منذ 8 أعوام، وشغل عدة مهام في الهند والبحرين وقطر.

وتولى حمد العلي إدارة عمليات طيران الإمارات التجارية في البحرين. وكان حمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2013 كمدير دعم تجاري في جنوب أفريقيا وإثيوبيا، وتولى بعدها إدارة العمليات في زامبيا حيث أشرف على الأنشطة التجارية في تلك السوق.

وأصبح عمر بوشليبي مديراً لمكتب طيران الإمارات في سلطنة عُمان. وكان عمر قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2014 ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية، وعمل في اسطنبول ومومباي، وأصبح بعد ذلك مدير دعم تجاري في بنغلادش.

وعُيّن ناصر بحلوق مديراً لطيران الإمارات في زيمبابوي. وانضم ناصر إلى برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية عام 2015، وتم اختياره لإدارة أنشطة الناقلة التجارية في مدينة ينتشوان الصينية ويانغون في ميانمار حيث دعم أنشطة إطلاق خدمة جديدة ربطت بين دبي والعاصمة الكمبودية فنوم بنه مع التوقف في يانغون.

وتولى خلفان السلامي إدارة عمليات طيران الإمارات في السودان. وكان قد التحق ببرنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية عام 2015، وعمل في مدريد، وشغل مؤخراً منصب مدير دعم تجاري في الكويت.

وعُيّن مروان المري مديراً لطيران الإمارات في الرياض. وشغل مروان في السابق منصب مدير دعم تجاري في المدينة المنورة.

وأصبح فهد البستكي مديراً لطيران الإمارات في الدمام. وبدأ فهد مسيرته المهنية مع الناقلة عام 2015، وكان عمل مدير دعم تجاري في جنوب أفريقيا وزمبابوي.

وتولى سعيد خليفة بن سليمان منصب مدير أول طيران الإمارات لمنطقة أبوظبي والعين. وشغل سعيد سابقاً منصب مدير إقليمي للمنطقة الشرقية (الرياض والدمام) في المملكة العربية السعودية.

وعيّن عمر البنا مديراً لطيران الإمارات لمنطقة الشارقة والإمارات الشمالية. وبدأ عمر مسيرته المهنية مع طيران الإمارات عام 2006، حيث سبق أن تولى إدارة العمليات التجارية في أثيوبيا وتونس والأردن ومبيعات الناقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإدارة العمليات التجارية في الكويت والعراق.

أخبار مرتبطة