صالة جديدة لركاب طيران الإمارات في مطار روما الدولي

الخميس 20 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

افتتحت طيران الإمارات اليوم صالة جديدة في مطار ليوناردو دافينشي فيوميتشينو في روما لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

وتتمتع صالة طيران الإمارات بموقع جديد في الطابق الثاني من مبنى المغادرين رقم 3، وتطل على مدرج المطار كما توفر إمكانية الصعود المباشر إلى الطائرة. وتبلغ مساحة الصالة 950 قدماً مربعةً وتستوعب ما يصل إلى 162 مسافراً. ويمكن  للمسافرين أعضاء الفئتين الفضية والزرقاء الدخول إليها مقابل رسوم محددة.

وتتألق الصالة الجديدة في مطار روما بتصميم عصري مريح، وفقاً للمعايير المعتمدة في تصمم صالات طيران الإمارات حول العالم، إذ تحتوي على أرائك جلدية وثيرة، وشاشات مسطحة LED، ومصلى وحمّمات دوش، ومركز أعمال. كما تضم الصالة منطقة مخصصة لتناول الطعام، فيها بوفيه يقدم تشكيلات متنوعة من الأطباق المحلية والدولية الساخنة والباردة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات. كما توفر قائمة طعام خاصة بالأطفال.

وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: " تكلف إنجاز الصالة الجديدة 4.5 ملايين دولار أميركي، ويشكل هذا الاستثمار جزءاً كبيراً من التزامنا تجاه تزويد عملائنا بأعلى مستويات الراحة على الأرض وفي الأجواء معاً. وتحمل هذه الصالة الرقم 42 ضمن سلسة صالاتنا في المطارات العالمية، وهو الرقم الأعلى في العالم مقارنة مع الناقلات الأخرى، وسوف نواصل افتتاح مزيد من الصالات الجديدة وتطوير الصالات القائمة  في المستقبل".

وتؤكد الاستثمارات المتواصلة في خدمات المطار مدى الاهتمام الذي توليه طيران الإمارات لتوفير الراحة لركابها على الأرض كما في الأجواء، بدءاً من خدمة السيارة مع سائق مجاناً لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، والكاونترات الخاصة لإنجاز إجراءات السفر، وصولاً إلى الخدمات المتفوقة على الطائرة.

وبالإضافة إلى صالتها الجديدة في روما، وصالاتها السبع في مطار دبي الدولي، تغطي شبكة الصالات الخاصة بطيران الإمارات أبرز المطارات حول العالم، بما فيها أوكلاند، بانكوك، بكين، بيرمنغهام، بوسطن، بريسبين، القاهرة، كيب تاون، كولومبو، دلهي، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، هونج كونج، إسطنبول، جوهانسبرغ، كوالالامبور، لندن جاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، طوكيو ناريتا، نيويورك، باريس، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، شنغهاي، سنغافورة، سيدني وزيوريخ. وقد زادت استثمارات طيران في هذه الصالات على 350 مليون دولار أميركي.

وتشغل طيران الإمارات حالياً 7 رحلات يومياً إلى إيطاليا، منها 3 رحلات يومياً إلى ميلانو ورحلتين يومياً إلى روما ورحلة واحدة يومياً إلى كل من فينيسيا (البندقية) وبولونيا.

إقرأ أيضا