شركة جورامكو لصيانة الطيران تعين السيد عبدالمالك مراد رئيساً للعمليات

الأحد 11 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران المالكة لشركة جورامكو لصيانة الطيران اليوم عن تعيين السيد عبد المالك مراد رئيساً جديداً للعمليات في قسمها الهندسي.

ولدى السيد مراد 27 عاما من الخبرة  في مجال هندسة الطيران منذ تخرجه من جامعة ساوث هامبتون في عام 1991 بحصوله على الدرجة الأولى (مرتبة الشرف) في هندسة الطيران.

وقد شغل عدة مناصب في مجال صيانة الطائرات، وضمان الجودة، والهندسة التطويرية ،وعمل في عدة مؤسسات وشركات وأبرزها القوات الجوية الملكية الأردنية، وشركة باركر هانيفين، والملكية الاردنية، والاتحاد للطيران، وطيران الخليج.

وقد أستطاع السيد مراد بما يمتلك من خبرة كبيرة في إدارة وتنظيم التغييرات التشغيلية في الشركة، وقد قاد في السنوات الأخيرة بنجاح إنشاء أول قسم للهندسة الداخلية في طيران الخليج بعد أكثر من  عقدين من الاستعانة بمصادر خارجية .

بالاضافة إلى ذلك، فقد قام بإدارة عدد من مشاريع تحسين الاداء، وكان آخرها إنشاء قسم لمراقبة الانتاج بشركة طيران الخليج التي ساهمت في تحسين كفائة عمليات الصيانة بنسبة تزيد عن 15٪، وذلك بفضل خبرته السابقة باستخدام ألات ووسائل متعددة في إدارة هؤلاء المشاريع.

خلال فترة خدمته الطويلة مع طيران الخليج، فقد عمل مع شركات لصيانة الطيران المعروفة دوليا وهم SR Technics ، و هندسة SIA وجورامكو التي كشفت له أفضل الممارسات في مجال صيانة الطيران.

أخبار مرتبطة