"سويس بورت" تفوز بعقد عمليات المناولة الأرضية والشحن الخاصة بشركة "طيران السلام" في مسقط

الأحد 16 ديسمبر 2018
مسقط - مينا هيرالد:

وقعت شركة "طيران السلام" العمانية اتفاقية مدتها 5 سنوات مع شركة "سويس بورت الدولية" المحدودة لتولي عمليات المناولة الأرضية في "مطار مسقط الدولي". واعتباراً من 1 يناير 2019، ستقوم الشركة السويسرية لخدمات الطيران- والرائدة عالمياً في مجال خدمات المناولة الأرضية والشحن- بتزويد الناقل العماني بمجموعة متكاملة من الخدمات، بدءاً من خدمات المسافرين ووصولاً إلى عمليات المناولة الأرضية.

وفي العاصمة العمانية، ستتولى "سويس بورت" عمليات المناولة للرحلات منخفضة التكلفة التي تسيرها "طيران السلام" حالياً إلى 3 وجهات محلية و11 وجهة دولية في 9 دول. وتقوم الشركة حالياً بتشغيل 4 طائرات من طراز إيرباص A320 انطلاقاً من مقرها في مسقط، مع 5 طائرات إضافية من المقرر تسليمها خلال عام 2019. وبالإضافة إلى خدمات المناولة الأرضية في "مطار مسقط الدولي"، بدأت "سويس بورت" مؤخراً بتولي عمليات المناولة والشحن للرحلات اليومية التي تسيرها "طيران السلام" في مطار مخيزنة الخاص (UKH) في الصحراء العمانية.

بهذه المناسبة، قال نيلس كنودسن، رئيس الشؤون التجارية في شركة "سويس بورت الدولية" المحدودة: "يسرنا أن تختار ’طيران السلام‘ شركة ’سويس بورت‘ لخدمة عملائها في ’مطار مسقط الدولي‘. وعندما أطلقنا عملياتنا التشغيلية في العاصمة العمانية مسقط عام 2017، كانت السلطنة تمثل مجالاً مفتوحاً وغنياً بالنسبة لنا. ونحن فخورون بالسرعة التي استطعنا فيها أن نرسي المعايير التشغيلية لـ ’سويس بورت‘ في السلطنة، من خلال تزويد عملائنا بأجود الخدمات التي كانت على الدوام محط ثقتهم".

وتعد إضافة "طيران السلام" إلى المحفظة المتنامية لشركة "سويس بورت الدولية" من العملاء رفيعي المستوى في سلطنة عُمان، إنجازاً بارزاً آخر يحسب لصالح الأخيرة منذ إطلاق عملياتها التشغيلية في الشرق الأوسط. وتساهم الاتفاقية الجديدة في ترسيخ مكانة الشركة كمزود للخدمات فائقة الجودة، وتعزيز خططها التنموية الطموحة في المنطقة.

من جانبه، قال مارك سكينر، نائب رئيس شركة "سويس بورت" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر بتقديم خدمات المناولة لشركة ’طيران السلام‘ التي حققت نمواً سريعاً في السلطنة. وتلتزم ’سويس بورت‘ بمواكبة وتخطي توقعات ’طيران السلام‘ العالية بخصوص تحقيق معايير الأداء والموثوقية في المواعيد".

وكانت "سويس بورت" قد دخلت السوق العمانية في أبريل 2017 من خلال شريكها في المشاريع المشتركة "مجموعة الجرواني" والتي تمتلك 30% من الأسهم. وسرعان ما نجحت "سويس بورت عمان" في توسيع محفظة عملائها والتي تضم اليوم "فلاي دبي"، و"العربية للطيران"، و"الخطوط الجوية التركية"، و"طيران بيجاسوس"، و"طيران نيوزلندا"، وحالياً "طيران السلام"

إقرأ أيضا

Search form