"دي إتش إل للتجارة الإلكترونية" توظف منصة التكنولوجيا اللوجستية "فارآي"

الأربعاء 23 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

وقع اختيار "دي إتش إل للتجارة الإلكترونية" على شركة "فارآي" FarEye الرائدة في مجال حلول الإدارة اللوجستية، لتعزيز تجربة العملاء، وتحسين مواردها، وتحقيق وعد العلامة بإتاحة التتبع في الوقت الحقيقي.

و"دي إتش إل للتجارة الإلكترونية" هي قسم تابع لمجموعة "دويتشه بوست دي إتش إل" الرائدة عالميا في صناعة الخدمات اللوجستية. وحققت المجموعة إيرادات بلغت أكثر من 57 مليار يورو في عام 2016. في حين تقدم دي إتش إل للتجارة الإلكترونية خدمات تسليم دولية لطرود الأعمال القياسية. وهي تدعم الأعمال عبر توفير حلول التجارة الإلكترونية المتقدمة ومنصات التكنولوجيا لتمكين مختلف الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

وفي العام الماضي، نمت أسواق التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بنسبة 28 بالمائة و37 بالمائة على التوالي. ويعزى هذا النمو السريع للتجارة الإلكترونية في الأسواق الناشئة جزئيا إلى ارتفاع معدلات انتشار الأجهزة النقالة وتحسين البنية التحتية والاتصالات. فالإمارات العربية المتحدة، على سبيل المثال، تتمتع بمناطق حرة تبسط عمليات التسجيل والإجراءات القانونية.

وتستثمر "دي إتش إل للتجارة الإلكترونية" باستمرار في تكنولوجيا عملياتها وتحسين التواصل عبر جميع الأطراف. وتتكامل منصة "فارآي" بسلاسة مع النظم القائمة للمنظمة الأمر الذي عزز من سرعة ومرونة بنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وكونها منصة لتزويد البرمجيات كخدمات (SaaS) منحت "فارآي" شركة "دي إتش إل للتجارة الإلكترونية" المرونة اللازمة لتوسيع وتضييق نطاق عملياتها اعتمادا على مستويات الطلب، ما أعطاها ميزة التكيف بسرعة كبيرة مع أي بيئة عمل.

في هذا السياق قال تشارلز بريور، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش إل للتجارة الإلكترونية": "مع نمو التجارة الإلكترونية بوتيرة سريعة نرى فرصا رائعة للحلول ذات الجودة العالية، والتي من شأنها توفير تجربة عملاء أفضل مع المزيد من الخيارات والراحة والسيطرة للمتسوقين عبر الإنترنت. وتتميز منصة فارآي المرنة بقابليتها للتطوير والتحديث. ويمكنها تحقيق رضى العملاء عبر إتاحة رؤية كاملة للحركة اللوجستية وإعلامهم بكل المستجدات في الوقت الحقيقي."

من جهته قال كوشال ناهاتا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى فارآي: "تعد فارآي نظام دعم لا غنى عنه للعلامات التجارية التي تسعى لتعزيز تجربة عملائها ومنحهم رؤية كاملة على الخدمات اللوجستية التي يستفيدون منها. ومن دواعي سرورنا فوزنا بهذا التعاون مع شركة دي إتش إل للتجارة الإلكترونية بعد تنافسنا مع عمالقة آخرين في هذا المجال. ما يبرز قدرات منصتنا وعملياتنا المتخصصة. وسنواصل السعي نحو التميز والحفاظ على عملائنا عبر جميع أنشطتنا."

أثبتت فارآي أنها الشريك المفضل لـ دي إتش إل للتجارة الإلكترونية بعد نجاحها في تحسين مواردها، وإثراء تجربة العملاء، مع تقديم التنبيهات في الوقت الحقيقي، والتحليلات الذكية، وجعل الطرود أكثر كفاءة مع إمكانية التتبع الكامل في الوقت الحقيقي.

أخبار مرتبطة