دي إتش أل إكسبرس تحوز على جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للعام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

حازت شركة دي إتش أل إكسبرس الرائدة عالمياً في قطاع خدمات الشحن السريع الدولي على جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للعام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في حفل جوائز أفضل مواقع للعمل في الشرق الأوسط 2017 ومؤتمر التعليم الذي أقيم في 2 أكتوبر في فندق غروفنر هاوس في دبي.

تمنح جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للشركات تقديراً لالتزامها المستمرّ بالدعم المعنوي الذي تقدّمه لموظفيها من حيث التقدير والتمكين وضمان رضاهم بوظيفتهم في الشركة. 

حصلت شركة دي إتش أل إكسبرس على هذه الجائزة في المنطقة للعام الثالث على التوالي، كما حازت على جوائز مماثلة في خمسة بلدان أخرى هي العراق ولبنان والأردن والبحرين وعُمان.

وقال جيف والش، نائب رئيس أول – مدير دي إتش أل إكسبرس في دولة الإمارات العربية المتحدة: " نحن سعداء وفخورون بحصولنا مرّة جديدة على جائزة أفضل موقع للعمل من أون هيويت للعام الثالث على التوالي. هذه الجائزة هي تقدير لالتزام الشركة بتعزيز بيئة عمل جيدة وقوية وغنية بفرص النمو المهني. إن حصولنا على الجائزة عبر ستة بلدان في المنطقة، يؤكد تطبيقنا لأعلى معايير ممارسات الموارد البشرية بنجاح عبر كل أسواقنا".

ومن جهته قال هنري فارس، نائب الرئيس للموارد البشري لدى شركة دي إتش أل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مرّة أخرى، تؤكد هذه الجائزة القيّمة بأن شركة دي إتش أل إكسبرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد طوّرت ثقافة فريدة تركّز على الأداء الذي يحفّز على تحقيق أفضل النتائج من خلال أفراد يتمتعون بروح المشاركة والدافع للعطاء. سنظل ملتزمين بتوفير أرقى الممارسات المعتمدة للموارد البشرية لدعم موظفي دي إتش أل في إطلاق كل قدراتهم. يشرّفنا كثيراً أننا تمكّنا من المحافظة على هذا الإنجاز لثلاث سنوات متتالية".

برنامج أفضل موقع للعمل من أون هيويت هو مسح شامل لقياس مشاركة الموظفين في الشركة، بما في ذلك فعالية القيادة، والعلامة التجارية لموقع العمل، وثقافة الموظفين. وقد وضعت دي إتش أل إكسبرس عدداً من المبادرات للحفاظ على الالتزام لجعل دي إتش أل موقعاً مميزاً  للعمل، مثل برنامج التقدير وكذلك الاستفتاء السنوي لرأي الموظفين الذي يشير الى مدى رضا الموظفين في عملهم ومع مدرائهم ومع الشركة ككل.

أخبار مرتبطة