"جورامكو" التابعة لـ"دبي لصناعات الطيران" تنال اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران لطائرة بوينج 787

الإثنين 03 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "دبي لصناعات الطيران" اليوم أن الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو"، وهي قسم الهندسة التابع لها والذي يتخذ من الأردن مقراً له، قد نجحت في الحصول على اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA Part 145) لطائرة بوينج 787. ويأتي ذلك عقب حصول "جورامكو" على اعتماد مماثل لهذا الطراز من الطائرات من هيئة تنظيم الطيران المدني الأردنية، وإدارة الطيران الفدرالية الأمريكية في شهر أبريل من هذا العام.

وبهذه المناسبة، قال جيف ويلكنسون، الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو: "يسعدنا أن نحصل على اعتماد EASA لطائرة بوينج 787 والذي من شأنه أن يتيح لنا إمكانية تعزيز خدماتنا وتوسعتها لتشمل قاعدة عملاء أكبر، وذلك وسط مساعينا لمواصلة النجاح الذي تحققه الشركة بصفتها منشأة رائدة لعمليات الصيانة والإصلاح والعَمرة والتي تقدم خدمات منافسة عالمياً".

من جهته، قال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: "يأتي اعتماد EASA لطائرة بوينج 787 تقديراً لقدرات جورامكو المتقدمة في صيانة الطائرات التي تتمتع بتقنيات حديثة ومتطورة. ويعكس هذا النجاح أهداف شركة دبي لصناعات الطيران الرامية إلى تطوير منصة عالمية المستوى في منطقتنا تقدم خدمات صيانة وإصلاح وعَمرة تنافسية من شأنها أن تكمل منصتنا المرموقة لتأجير الطائرات".

أخبار مرتبطة