الاتحاد للطيران تعزز تجارب العملاء عبر تقنيات الحوسبة السحابية

الخميس 06 سبتمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت الاتحاد للطيران عن إبرام شراكة مع "فيرلوجيكس إنك" (Farelogix Inc.) تهدف إلى تعزيز قدراتها على صعيد الترويج والتوزيع للمنتجات والخدمات.  

وسوف يتيح تطبيق تقنيات الجيل الجديد من "فيرلوجيكس" للاتحاد للطيران تقديم عروض فريدة للضيوف مخصصة حسب تفضيلاتهم، إضافة إلى تعزيز مكانتها كشركة طيران توفر الخيارات المثلى. وستركز استراتيجية الاتحاد للطيران على توسيع نطاق عروض الخدمات الإضافية المقدمة للعملاء، بما يوفر مزيداً من خيارات السفر المخصصة على امتداد كافة قنوات التوزيع.

وتخطط الاتحاد للطيران لتطبيق منصة "FLX Merchandise"، التي تعد أحد الحلول التقنية القائمة على الحوسبة السحابية من فيرلوجيكس، لإعداد عروض منتجات وخدمات مصممة حسب تفضيلات العملاء والتي من شأنها أن تساهم في زيادة مستويات رضا العملاء.

ويعتبر محرك تقنيات "FLX Merchandise" أحد أنظمة الترويج الإلكترونية الرائدة بالقطاع، ومن شأنه أن يتيح للاتحاد للطيران عرض منتجاتها الاختيارية مثل المقاعد المفضلة، وخدمات الأولوية في الصعود على متن الطائرة وغيرها من المرافق الإضافية التي تساهم في تحسين تجارب السفر. وإضافةً إلى ذلك، سوف تسمح التقنية بمزيد من المرونة والسرعة في تقديم المنتجات إلى الأسواق من خلال توفير عروض مبتكرة للمنتجات والخدمات الإضافية.

وبهذا الصدد، أفاد روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران بالقول: "تتمثل رؤيتنا في تقديم أوسع نطاق من الخيارات لضيوفنا. ويحدونا الفخر بأن ندخل في شراكة مع فيرلوجيكس، التي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال تقنيات التجارة لشركات الطيران، من أجل تحقيق هذه الرؤية".

وأضاف: "سوف تساعدنا هذه الشراكة الجديدة في رحلتنا نحو التحول الرقمي الذي يركز على تقديم أرقى تجارب التجزئة العصرية إلى العملاء في مختلف أنحاء العالم".

وفي المستقبل القريب، تخطط الاتحاد للطيران لإطلاق منصة مدعومة ببرنامج "قدرات التوزيع الجديدة" (NDC) التي ستمكّن العملاء من الحصول على استعراض مرئي للمنتجات والعروض من خلال الوسائط المتعددة الرقمية مثل الصور والفيديو، سواء كانوا يقومون بالحجز عبر وكالات السفر، أو عبر محركات البحث الوصفية، أو غيرها من القنوات غير المباشرة.

وقال السيد كامارك: "من الأهمية بمكان في عالمنا الرقمي اليوم أن نعمل باستمرار على تنقيح خدماتنا وتحقيق الاستفادة المثلى من التقنية المتقدمة من أجل الارتقاء بتجارب السفر المقدمة للعملاء بغض النظر عن القناة التي استخدموها لإجراء الحجوزات. وسوف تسمح لنا الحلول المقدمة من فيرلوجيكس بالتحكم في عروضنا والتوسع في قدرات التوزيع لدينا وتعزيز التنوع في المنتجات".

وتعليقاً على الشراكة، أفاد جيم دافيدسون، الرئيس التنفيذي لشركة فيرلوجيكس، بالقول: "تسعى الاتحاد للطيران جاهدة لتخطي توقعات العملاء من خلال العروض المخصصة حسب تفضيلات العملاء وتقديم المزيد من الخيارات لهم. ونثق بأن شراكتنا الجديدة سوف تمكّن الاتحاد للطيران من الاستمرار في مهمتها التي تتقن القيام بها والتي تتمثل في إسعاد ضيوفهم".

أخبار مرتبطة