الاتحاد للطيران تعتزم تشغيل طائرتها طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى كلٍ من كوالالمبور وبروكسل

الخميس 25 أكتوبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرتها المتطورة طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة من أبوظبي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور اعتباراً من 20 ديسمبر هذا العام، وإلى العاصمة البلجيكية بروكسل بدءاً من 3 يناير 2019.

وتضم طائرة الاتحاد للطيران الجديدة طراز بوينغ 787 دريملاينر، المرتبة بنظام الدرجتين، مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، والتي تتضمن 299 مقعداً تشمل 28 "استوديو درجة رجال الأعمال" و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية. 

وبهذا الصدد، أفاد روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمجموعة الاتحاد للطيران، بالقول: "تعدُّ كلاً من كوالالمبور وبروكسل من أهم الوجهات ضمن شبكة الاتحاد للطيران، وتحظى بإقبال كبير من جانب المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه ومن ثمَّ يسعدنا أن نقدم الطائرة الرائدة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتنا إلى هذه الوجهات قريباً. ومن شأن ذلك أن يوفر لعملائنا مقصورات تتميز بأعلى مستويات الراحة والهدوء وأحدث المنتجات والتقنيات على متن هذه الطائرة، التي تعدُّ واحدة من أكثر الطائرات تطوراً وكفاءةً في استهلاك الوقود على مستوى العالم". 

وأضاف: "سوف يستمر عملاؤنا المسافرون بين أبوظبي وهذه العواصم في الاستفادة من مواعيد المغادرة والوصول الملائمة في كلا الجانبين، كما سيحظى المسافرون عبر أبوظبي برحلات ربط سلسة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية".

ولدى الاتحاد للطيران في الوقت الراهن 21 طائرة من طراز بوينغ 787-9 تتميز بتصاميم مقصوراتها ومنتجاتها المبتكرة الحائزة على الجوائز، والتي تتكامل مع مستويات الخدمة والضيافة التي تشتهر بها الشركة.  وتشمل الرحلات خدمات مدير الأطعمة والمشروبات في درجة رجال الأعمال، وخدمة "المربية في الأجواء" في الدرجة السياحية لتوفير مزيد من الرعاية المتخصصة للعائلات المسافرة بصحبة أطفال.

أخبار مرتبطة