الاتحاد للطيران تطلق "مذكرات عارضة أزياء" مع Xiaowen في معرض الصين الدولي للاستيراد

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت الاتحاد للطيران اليوم فيديو جديد من سلسلة "مذكرات عارضة أزياء" في معرض الصين الدولي للاستيراد، يظهر العارضة الصينية الشهيرة Xiaowen Ju  خلال زياتها الأخيرة إلى العاصمة الاماراتية أبوظبي. صوّرت العارضة المقيمة في نيويورك الفيديو الجديد في إطار سلسلة "من المدرج إلى منصة العرض" الخاصة بالاتحاد للطيران والمتمحورة حول عالم الأزياء.

قدّمت Xiaowen   في زيارتها الأولى إلى أبوظبي بعض الأماكن السياحية الرئيسية في مدينة للمشاهدين، بما فيها متحف اللوفر-أبوظبي وهو أكبر متحف فني في المنطقة وقد تمكن من تقريب المسافات بين عالمي الفن الشرقي والغربي منذ افتتاحه في نوفمبر 2017.

كما صوّر الفيديو صرحاً سياحياً معروفاً، وهو جامع الشيخ زايد الكبير، الذي احتل المركز الثاني للمباني الأكثر شهرة في العالم لسنتين متتاليتين في استبيان موقع Tripadvisor للسياحة.

خلال جولتها على أبوظبي، زارت Xiaowen Ju نادي شاطئ السعديات، وهو وجهة سياحية فاخرة أقيمت في المنطقة المحمية من الجزيرة والتي تحتضن مجموعة مذهلة من الحيوانات البرية وسط طبيعة خلابة. وشاركت العارضة كذلك في جلسة تدريب للاتحاد للطيران في منشآت الشركة الفريدة من نوعها.

في هذه المناسبة، قالت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجربة الضيوف في شركة الاتحاد للطيران "نحن متحمسين للعمل مع Xiaowen Ju التي كانت أفكارها المبتكرة وحماسها الكبير مصدر إلهام لنا جميعاً. إننا فخورون  لكوننا سهّلنا رحلتها الأولى إلى أبوظبي، وكان لنا الشرف في تعريفها على أهم المرافق السياحية في أبوظبي، من الشواطئ الخلابة إلى التجارب الثقافية الملهمة ورحلات التذوق الراقية. نتمنى أن تكون Xiaowen قد استمتعت بوقتها في أبوظبي بقدر ما استمتعنا بضيافتها".

تأتي مشاركة الاتحاد للطيران في معرض الصين الدولي للاستيراد وسط نمو ملحوظ في قطاع الطيران والسفر من السوق الصينية، وقد شهد العام 2017 زيادة بنسبة 60% في عدد الزوار الصينيين إلى أبوظبي عن العام 2016.

يشكل فيديو Xiaowen أول محتوى يصدر بلغة الماندرين، والصادر خصيصاً للنشر على قنوات  التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد للطيران عبر Weibo، Youku، WeChatوTencent.

إقرأ أيضا