الاتحاد للشحن تطلق رحلاتها إلى مطار تشانجي الدولي في سنغافورة

الخميس 09 مايو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع الشحن والخدمات اللوجتسية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، اليوم عن إطلاق رحلات شحن جديدة من مركز عملياتها الرئيسي في أبوظبي إلى مطار تشانجي الدولي في سنغافورة، ومنه إلى مطار هو شي منه في فيتنام وذلك قبل عودتها إلى أبوظبي مرة أخرى.

ويؤكد إطلاق الرحلات الأسبوعية الجديدة على إلتزام الاتحاد بتوفير خدمات ربط سلسة عبر مركز عملياتها الرئيسي في أبوظبي وتقديم خدماتها المتميزة إلى هذين الوجهتين التي تعتبرا من اهم مراكز الشحن على مستوى منطقة المحيط الهادئ في آسيا.

وتسعى الاتحاد للشحن، من خلال تعزيز شبكة وجهات الشحن المجدولة، إلى تلبية الطلب المتزايد لعملائها عبر توفير مزيد من القدرة الاستيعابية للشحن بين أبوظبي وسنغافورة، بما ينسجم مع القدرة الاستيعابية للشحن عبر رحلات المسافرين التي يتمّ تشغيلها يومياً بين المدينتين.

وتحظى هذه الأسواق بأهمية خاصة بالنسبة للاتحاد للشحن. وتسهم الرحلات المباشرة بين أبوظبي ومطار تشانجي الدولي في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية القوية بين سنغافورة ودولة الإمارات العربية المتحدة. 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للشحن نجحت خلال عام 2018 في الارتقاء بمستوى أسطول وشبكة الشحن بفضل التركيز على طائرات الشحن من طراز بوينغ 777 وتجديد وجهات الشحن عبر التركيز على الوجهات التجارية الرئيسية مستفيدة من الموقع الاستراتيجي لإمارة أبوظبي.

ومنذ شهر أكتوبر الماضي، قامت الاتحاد للشحن بإضافة مزيد من القدرة الاستيعابية على الأسواق الرئيسية مثل الصين والهند وفيتنام، وتمثل الرحلات الجديدة إلى سنغافورة خطوة جديدة في مسيرة التطوير التي تشهدها شبكة وجهات الشحن.

إقرأ أيضا

Search form