اتفاقية شراكة بالرمز بين الاتحاد للطيران وإيرولينياس أرجنتيناس

الإثنين 28 أغسطس 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و وإيرولينياس أرجنتيناس عن إطلاق اتفاقية شراكة بالرمز.

وبموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد للطيران الاستمتاع برحلات جوية إلى بوينس أيريس عبر روما ومدريد، وبعدها إلى تسع وجهات في الارجنتين وهي كوردوبا، ميندوزا، روزاريو، إغوازو، سالتا، مار ديل بلاتا، باريلوتشي، تريلو وأوشوايا.

كما ستسمح الاتفاقية للمسافرين على متن شركة الطيران الأرجنتينية إيرولينياس أرجنتيناس بالسفر إلى أكثر من 100 وجهة توفر الاتحاد للطيران رحلات إليها من مطار أبوظبي الدولي عبر العاصمتين الإيطالية والإسبانية.

بهذه المناسبة، أكد محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية "تبين هذه الشراكة أهمية جمهورية الأرجنتين كسوق سفر أساسي للاتحاد للطيران في أميركا اللاتينية، وذلك بالنظر إلى نمو قطاع السياحة وتعزيز العلاقات الثقافية وفرص العمل بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الارجنتين".

وتابع البلوكي بالقول: " نرغب في منح المسافرين على متن إيرولينياس أرجنتيناس فرصة الاستمتاع بالخدمات الراقية والضيافة اللتين تشتهر بهما الاتحاد للطيران حول العالم. ولا ريب أن تكون هذه التجربة بغاية السهولة والسلاسة بفضل هذه الاتفاقية".

من جهته، قال دييغو غارسيا، رئيس الشؤون التجارية لشركة إيرولينياس أرجنتيناس  "لا شك أنها فرصة رائعة لتعزيز تواجدنا وزيادة رحلاتنا إلى أحد أهم مراكز الطيران في منطقة الشرق الأوسط. كما ستسمح لنا هذه الاتفاقية بزيادة السعة المقعدية(الحمولة)، وذلك  للاستفادة القصوى من أسطول الطائرات لدينا

وتعزيز مكانة إيرولينياس أرجنتيناس في الأسواق الآسيوية. نأمل أن تكون هذه الاتفاقية بوابة لتوافد عدد أكبر من  السياح، وإتاحة الفرصة لهم  لزيارة أهم المعالم الخلابة في الأرجنتين.".

تقدم اتفاقيات الشراكة بالرمز مزايا عدة إلى العملاء، منها توصيل الأمتعة مباشرة إلى وجهة المسافر الأخيرة ، إلى جانب خدمة المساعدة الإضافية عند تحويل الرحلات. إضافة إلى ذلك، سيتمكن أعضاء ضيف الاتحاد و "إيرولينياس بلاس" من جمع واستبدال الأميال على رحلات الشراكة بالرمز.

أخبار مرتبطة