"إعمار" تمدّد عقدها مع شركة "سيركو" لتشغيل وصيانة "ترولي دبي" في منطقة "وسط مدينة دبي"

الأربعاء 26 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت اليوم سيركو، شركة الخدمات الدولية الرائدة في تشغيل وصيانة أنظمة النقل، عن تمديد العقد المبرم مع شركة إعمار العقارية للاستمرار في إدارة وتشغيل وصيانة "ترولي دبي" في منطقة وسط مدينة دبي "داون تاون" لثلاث سنوات إضافية حتى العام 2019.

وتعود مساهمة سيركو في هذا المشروع لشهر أغسطس 2014 عندما فازت الشركة بعقد أوليّ من إعمار العقارية لتشغيل "ترولي دبي" قدّمت خلاله المشورة اللازمة بشأن نظام "ترولي دبي" في مرحلة التصميم.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد جرير، الرئيس التنفيذي لسيركو في الشرق الأوسط: "يؤكد فوزنا بتمديد العقد الخاص بتشغيل وصيانة "ترولي دبي" على مكانة سيركو كمزوّد رائد لخدمات تشغيل وصيانة أنظمة النقل، ويعتبر "ترولي دبي" الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويسعدنا تمديد شراكتنا مع إعمار والاستمرار في توفير أعلى مستويات الخدمة للركاب".

بدوره، قال باتريك هالجيت، المدير الإداري لقطاع النقل لدى سيركو: "إن تمديد الشراكة مع إعمار دليل على الجهود الكبيرة والعمل المتفاني الذي يبذله فريقنا على الأرض، كما أنه ثمرة العلاقة القوية بين سيركو وإعمار والتي بنيناها على مدار العامين الماضيين".

وقد فازت سيركو بعقد تشغيل وصيانة "ترولي دبي" للمرّة الأولى عام 2015، واليوم تمّ تمديد العقد حتى العام 2019 في خطوة هامّة تؤكد على قدرات الشركة الكبيرة على توفير نظام متكامل للنقل في منطقة "وسط مدينة دبي" ضمن مساحة تزيد عن 2 كيلومتر مربع (500 فدّان).

أخبار مرتبطة