أوّل مواطن إماراتي يباشر القيادة مع أوبر في أبوظبي

الأحد 03 فبراير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت أوبر اليوم بداية أوّل مجموعة من المواطنين الإماراتيين قيادة سياراتهم الخاصة ضمن التطبيق في أبوظبي بعد أن أعيد إطلاق التطبيق في العاصمة الإماراتية في شهر ديسمبر 2018. وستسهم إعادة إطلاق التطبيق في العاصمة للمرة الأولى بتوفير الفرص الاقتصادية المرنة للمواطنين الإماراتيين ممن يرغبون بالقيادة حسب جدولهم الزمنيّ، وتعزيز سُبُل التعاون بين مركز النقل المتكامل في أبوظبي وشركة أوبر.

ومن جانبه قال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعليقاً على الإطلاق: "نحن فخورون بالتقدم الكبير الذي حققناها منذ إعلاننا عن عودة خدمات تطبيق أوبر إلى أبوظبي الشهر الماضي، حيث شهدنا تسجيل أول شريك سائق إماراتي على التطبيق، وانطلاقه في رحلته الأولى في العاصمة وما حولها. لطالما كانت إمارة أبوظبي سوقاً هامة لشركة أوبر، ولهذا تعاونا مع مركز النقل المتكامل في أبوظبي لدعم رؤيتهم، وتأكيد التزامنا بدعم جهود المدينة التي ترمي إلى الارتقاء بنمط الحياة عبر توفير سُبُل النقل المريحة في المدينة بالإضافة إلى توفير فرص اقتصادية مرنة وبدوام جزئي، بما يسهم في ترسيخ مكانة الإمارة كمركز للابتكار".

وأضاف: "كُلّنا ثقة بأننا سنشهد انضمام المزيد من المواطنين ممن يبحثون عن الاستفادة من الفرص الاقتصادية المرنة التي يوفرها التطبيق. ونحن فخورون بأن نستمر بتوفير تكنولوجية أوبر للمزيد من الركاب والشركاء السائقين".

وأتت عودة تطبيق أوبر الناجحة إلى العاصمة كنتيجة لعمل الشركة المتواصل مع حكومة أبوظبي ودائرة النقل في العاصمة الاماراتية، التي هدفت إلى توفير حلول النقل المريحة والموثوقة وبأسعار مناسبة لسكان وزوّار الإمارة تماشياً مع استراتيجية النقل الذكية في أبوظبي.

وتثق أوبر بالنمو المتواصل في المنطقة مع منح الركاب والشركاء السائقين إمكانية استخدام التطبيق في أبوظبي ودبي، وتلتزم بتوفير خدمات تطبيقها لأكبر عدد من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة مستقبلاً.

أنشأت أوبر على موقعها صفحة مخصصة للمواطنين الإماراتيين تتيح لهم تقديم طلب الانضمام إلى التطبيق وفقاً للضوابط والشروط، وأهمها أن يكون المتقدم بالطلب قد تجاوز سن 21 عامًا ولديه رخصة قيادة سارية المفعول منذ أكثر من عام واحد على الأقل. لمعرفة المزيد عن كيفية الانضمام إلى برنامج الشريك السائق في أوبر، يرجى زيارة:     https://www.uber.com/ae/en/drive/

أخبار مرتبطة