’اينوك‘ تعيّن مديراً جديداً للموارد البشرية للمجموعة

الأربعاء 26 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

عيّنت مجموعة ’اينوك‘ السيدة إيمان القاسم، وهي مواطنة إماراتية، بمنصب مدير الموارد البشرية للمجموعة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المجموعة بمواصلة جهودها في تطوير رأس المال البشري الوطني، ورفد كوادرها بأفضل الخبرات في القطاع، إذ تمتلك السيدة إيمان خبرة تزيد على 16 عاماً في مجالات التطوير المؤسسي والاستحواذ على المواهب وإدارتها، وعملت لدى عدد من المؤسسات متعددة الجنسيات ضمن قطاعات مختلفة.

بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’اينوك‘: "تعمل ’اينوك‘ استناداً إلى الرؤى الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتسعى من هذا المنطلق إلى استقطاب المواهب والخبرات التي تمثّل روافد حقيقية لمسيرة نجاح ونمو ’اينوك‘. ونولي أولوية قصوى لجذب أفضل المواهب في المنطقة، مع التركيز على تمكين الكوادر النسائية الإماراتية ضمن المجموعة. ومن هنا، يسعدنا للغاية انضمام إيمان القاسم إلى فريق إدارة المجموعة، وكلي ثقة بأن خبرتها الواسعة ومؤهلاتها الكبيرة ستمكّنها من المساهمة بدور حيوي في تحقيق استراتيجية ’اينوك‘ الهادفة إلى الارتقاء بأداء مواردنا البشرية نحو آفاق جديدة من التميز."

تجدر الإشارة إلى أن السيدة إيمان القاسم شغلت قبل انضمامها إلى ’اينوك‘ منصب المدير التنفيذي للموارد البشرية في ’شركة مبادلة للاستثمار‘، حيث تضمنت مسؤولياتها استقطاب المواهب وإدارتها وتدريبها، وأنظمة معلومات الموارد البشرية، وتطوير الأداء المؤسسي، والمكافآت والتشريعات. كما شغلت أيضاً منصب نائب الرئيس في شركة ’دولفين للطاقة‘، ومدير الموارد البشرية لدى ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘.

إقرأ أيضا