"نون" تدعم “حماة الوطن” من خلال شراكة حصرية

الثلاثاء 12 فبراير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

تفخر "نون"، السوق الرقمية المحلية الرائدة في المنطقة، بخدمة ومساندة رجال ونساء القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكة حصرية مع حماة الوطن.

تم إطلاق بطاقة حماة الوطن عام 2015 لتقديم دعم ومزايا خاصة لحاملي بطاقة حماة الوطن من القوات المسلحة ووزارة الدفاع.

تم الإعلان عن الشراكة خلال حفل التوقيع الذ ي حضره ضباط من القوات المسلحة وحماة الوطن وبحضور "محمد العبار" مؤسس "نون"، والذي أقيم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

من جانبه أوضح اللواء الركن طيار خلف ناصر القبيسي رئيس هيئة الإمداد في القوات المسلحة بأن هذه المبادرة وتوقيعنا هذه الاتفاقية مع مؤسسة "نون" هو إيمانا منا بأهمية دور الخدمة المجتمعية ومنح أفراد القوات المسلحة من حَملة بطاقة حماة الوطن وعائلاتهم خصومات وإمتيازات على مختلف المشتريات عبر منصة نون.

وأفاد سعادة محمد العبار مؤسس "نون للتجارة الإلكترونية صاحب هذه الفكرة بأن توقيع هذه الاتفاقية هو خدمة لأبناء الوطن وقال بأن التجارة الإلكترونية تعطي خيارات واسعة للمستهلك لكافة مشترياته وأضاف بأن "نون" تقدم سوقاً رقمية حيوية تركز على تلبية احتياجات العملاء وتدعم السوق المحلية عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة.

وباعتبارها السوق المحلية في الشرق الأوسط، فإن شراكة "نون" مع حماة الوطن ستوفر لحاملي بطاقة حماة الوطن وعائلاتهم خصومات حصرية بالإضافة إلى رصيد لإظهار امتنانها لكل مساهماتهم الشجاعة تجاه وطنهم والمنطقة عامةً.

سيتم منح الخصومات عن طريق برنامج حماة الوطن وسيتم تطبيقها على جميع فئات التسوق من بينها الأزياء والمنتجات المنزلية والإلكترونيات والبقالة.

تقدم "نون" تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS و Android.   

وتمثل "نون" سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، حيث عززت موقعها لتصبح اسماً رائداً في قطاع التسوق عبر الإنترنت في المنطقة يسعى دائماً للتفوق على تطلعات المتسوقين وتجار التجزئة على حد سواء.

نون: منكم وفيكم.

إقرأ أيضا