"نور بنك" يتبرع بمليون درهم لمؤسسة الجليلة

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

قدم نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، تبرعاً بمبلغ مليون درهم من صندوق رسوم الـتأخر في السداد لصالح مؤسسة الجليلة، المؤسسة العالمية غير الربحية ومقرها في دولة الإمارات، والتي تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في مجالات الطب والتعليم.

وقام سامي العوضي، المسؤول الرئيسي لإداراة الامتثال و الاتصال الحكومي في نور بنك، بزيارة خاصة إلى مؤسسة الجليلة يرافقه وفد من موظفي البنك، وقدم شيك التبرع إلى سليمان بهارون، مدير الشراكات والاستدامة في مؤسسة الجليلة، حيث سيتم تخصيص مبلغ التبرع لتمويل عدد من الأنشطة وبرامج الرعاية الصحية اللازمة للمستحقين.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال سامي العوضي: "يحرص نور بنك على الاسترشاد بمبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء في توجيه مساهماته المالية، ويحرص بشكل دؤوب على ترك أثر إيجابي في المجتمع، ورد الجميل لأبنائه، كركيزة أساسية في استراتيجية عمله. ويسرنا في هذا الإطار دعم رؤية مؤسسة الجليلة وأهدافها الرامية للارتقاء بحياة الأفراد في دولة الإمارات".

ومن جانبه، نوّه سليمان بهارون بهذه المساهمة قائلاً: "نحن ممتنون لهذه المبادرة الطيبة من نور بنك، نظراً لما ستسهم به في تمكين مؤسسة الجليلة من دعم رؤية الإمارات 2021 لبناء مجتمع سعيد وصحي ومزدهر".

إقرأ أيضا