"مِراس" و "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال" ترسمان الأمل على وجوه الأطفال خلال شهر رمضان

الأربعاء 01 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "مِراس" بأنها ستطلق خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال"، حملة لرسم الأمل على وجوه الأطفال في المستشفى، التي تعتبر أول مستشفى مخصص للأطفال في دولة الإمارات.

وتستمر حملة #ابتسامات_ الغد طوال الشهر الكريم حيث ستتاح الفرصة لتقديم التبرعات عبر مجموعة من النقاط التفاعلية الجاهزة في وجهات "سيتي ووك" و "السيف" و "لاست إكزت الخوانيج".

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إعداد مجموعة من أكشاك التصوير الخاصة بحملة #ابتسامات_الغد في وجهتي "لا مير" و "ذا بييتش"، حيث يمكن للزائرين مشاهدة فيديوهات تعريفية بأطفال مستشفى الجليلة الشجعان، وتسجيل رسائل الدعم لهم قبل التبرع لصالح المستشفى.

والمزيد من المساهمات تنتظر أطفال مستشفى الجليلة الذين يعشقون الألعاب، عبر مجموعة من صناديق التبرعات الموزعة لوضع الألعاب الجديدة وغير المستخدمة، والتي سيتم تسليمها لهم مباشرة فيما بعد.

وساهم أطفال مستشفى الجليلة بدورهم في هذه الحملة، عبر ابتكار بطاقات بريدية، حافلة بالألوان وذات طابع خاص بالشهر الفضيل، قاموا برسمها وتصميمها يدوياً. ويمكن للزوار شراء البطاقات البريدية عبر منافذ البيع المشاركة في وجهات "مِراس"، حيث ستذهب عائدات البيع مباشرة إلى "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال". وأثناء التسوق، يمكن للزوار أيضاً اختيار تضمين رسم إضافي على فواتيرهم للتبرع في الوجهات المشاركة.

تأسست مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في نوفمبر 2016 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وأسهم هذا المركز الطبي الحديث بدور حيوي في تحسين حياة آلاف الأطفال الذين يعانون من أمراض تؤثر على جودة حياتهم. وتوفر المستشفى رعاية صحية للأطفال لا مثيل لها في المنطقة، وتقوم بأداء دور هام في مجال الأبحاث التخصصية والدعم الطبي.

أخبار مرتبطة