معالي شما المزروعي تستقبل أعضاء مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب

الإثنين 29 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

استقبلت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، أعضاء مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب في "مكتب الشباب" بأبراج الإمارات في دبي. وأكدت معاليها خلال اللقاء على الدور المحوري للمجالس الشبابية في الدولة في دعم توجيهات القيادة الرشيدة نحو إشراك الشباب وتمكينهم بشكل فعال. واستمعت معالي المزروعي من فاطمة محمد الجوكر، رئيسة مجلس الشباب في الهيئة، إلى إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية والأفكار التي تقدم بها إلى إدارة الهيئة وتم تطبيقها، إضافة إلى مشاركات أعضاء المجلس في الفعاليات المختلفة وإسهاماتهم في تمكين الشباب وتعزيز دورهم في تحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

وأعرب سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن تقديره لمعالي المزروعي لاستضافتها أعضاء مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب، مشيداً بحرص معاليها على تعزيز التواصل مع الشباب والاستماع إلى أفكارهم وإشراكهم في عملية اتخاذ القرار فيما يتعلق بالتحديات التي تواجه الشباب في الدولة.

وقالت معالي المزروعي: "نفتخر بإنجازات مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب وكافة المجالس الوزارية والمؤسسية في الدولة، حيث أثبتت المجالس قدرة شبابنا على المشاركة جنباً إلى جنب مع قادة المؤسسات الحكومية والخاصة في صنع القرار وتحمل المسؤولية لإدارة كبرى المشاريع داخل وخارج الدولة، والتفاعل مع كافة فئات المجتمع المحلي للمشاركة بفعالية في منظومة التنمية المستدامة لدولتنا".

وثمنت المزروعي اهتمام القيادة العليا في هيئة كهرباء ومياه دبي، بقيادة سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي، بشباب الهيئة من موظفين وطلاب، حيث يحظى كثير من شباب الإمارات بالمنح الدراسية التي توفرها الهيئة داخل وخارج الدولة، كما تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي دائماً على التفاعل مع الشباب، وإشراكهم بفعالية في مختلف مشاريع الهيئة.

وقال سعادة الطاير: "تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على المساهمة الفاعلة في المبادرات الخاصة بالشباب، في إطار رؤية القيادة الرشيدة بأن الشباب هم القوة الدافعة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً، وتوفر الهيئة لموظفيها من الشباب جميع الإمكانات ليواصلوا مسيرة التميز في جميع المجالات في بيئة محفزة تساعدهم على تحقيق طموحاتهم وتمكنهم من المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية المستدامة. وكانت الهيئة أول جهة حكومية تستضيف "حلقة شبابية" تحت عنوان "الشباب والاستدامة" بمشاركة معالي شما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، وعدد كبير من موظفي الهيئة من الشباب، إيماناً منا بأن شباب اليوم هم قادة المستقبل وحجر الأساس في عملية التنمية المستدامة التي تتبناها قيادتنا الرشيدة".

وأشارت الجوكر إلى أن مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب، منذ إطلاقه في يناير 2017، نفذ العديد من المبادرات الناجحة بما في ذلك الخلوة الشبابية والحلقات الشبابية و"منتدى الشباب للاستدامة" بالتعاون مع "مجلس دبي للشباب"، وحملة تعهد الاستدامة للشباب، إضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات خاصة بشباب الهيئة. كما يشارك الشباب من موظفي الهيئة في العديد من الأعمال التطوعية المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة سقيا الإمارات.

إقرأ أيضا