مدينة دبي للإنتاج تطلق مبادرة مجتمعية بالتعاون مع شركة يونيكاي للأغذية

الأحد 13 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

عقدت مدينة دبي للإنتاج، أول مجمع أعمال متخصص في المنطقة يقدم خدماته لقطاعات الطباعة والنشر والتغليف، شراكة مجتمعية جديدة مع شركة يونيكاي للأغذية. وقام الطرفان خلال يومين بتقديم مرطبات مجانية تضمنت الآيس كريم والكيكات والعصائر واللبن للعمال الذين يعملون في مجمع مدينة دبي للإنتاج.

وبهذه المناسبة، قال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي للإنتاج: "تعكس هذه المبادرة المشتركة مع يونيكاي تعاون الطرفين لرد بعض من الجميل لأفراد المجتمع بطرق بسيطة وفعالة. ولا شك بأن مثل هذه المبادرات تساعدنا على تعزيز التفاعل مع مجمعات الأعمال في دبي بشكل عام".

وتعد المبادرة جزءاً من سلسلة من برامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي يتم تنفيذها في المجمعات الإعلامية.

وأضاف السويدي: "انطلاقاً من سجلنا الحافل في تعزيز التعاون بين الشركات والأفراد، نهدف إلى الاستمرار في تنفيذ هذه الرؤية التكافلية في المستقبل. وقد تعاون كل من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات في شهر رمضان الفائت مع برنامج سلمى للإغاثة التابع لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، بهدف إطلاق حملة لتمويل الوجبات الغذائية لأطفال المدارس في مخيمات اللاجئين في الأردن ولبنان وفلسطين. كما تقوم مجمعات الأعمال بتنظيم حملات دورية للتبرع بالدم تستهدف الموظفين وشركاء الأعمال بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي".

يذكر أن مدينة دبي للإنتاج انطلقت في العام 2003 كأول مجمع أعمال متخصص يهدف إلى تطوير قطاع الإنتاج في المنطقة.

بدورها، تأسست شركة يونيكاي للأغذية في العام 1977 وبرزت كواحدة من أكبر شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول وأكثرها تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد نمت محفظة الشركة منذ تأسيسها لتشمل حالياً قطاعات الألبان، والآيس كريم، والعصائر، والأطعمة، في الإمارات وخارجها. 

Search form