مدينة دبي للإعلام تتعاون مع الرياضي وليد يري ضمن مبادرة FITDMC

السبت 18 نوفمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مدينة دبي للإعلام، أكبر مجمّع أعمال متخصص في القطاع الإعلامي في المنطقة، عن توسع نطاق مبادرة FIT DMC الرياضية لتغطي مدينة دبي للاستوديوهات. وجاء إطلاق مبادرة FIT DMCالرياضية تماشياً مع تحدي دبي للياقة (30 دقيقة لمدة 30 يوماً) الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ورئيس مجلس دبي الرياضي. وشهدت الفعالية حضور سعادة/سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، والذي شارك في التمارين إلى جانب ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإستديوهات ومدينة دبي للإنتاج.

وعبّر سعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، عن سروره بالمشاركة في الفعالية الرياضية المميزة التي نظمتها مدينة دبي للإعلام ، وقال: "يسرنا في مجلس دبي الرياضي أن نشاهد مؤسسة وطنية كبيرة مثل مدينة دبي للإعلام تنظم فعالية مميزة ضمن  تحدي دبي للياقة البدنية الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. هذه المبادرة الرياضية المجتمعية الرائدة، يشارك فيها منتسبو المؤسسات الإعلامية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستوديوهات من مختلف الأعمار والجنسيات والتخصصات، وذلك إيماناً من إدارة هذه المؤسسة الإعلامية الرائدة بأهمية التحدي والفوائد الكبيرة التي تعود على منتسبيها من خلال المشاركة في التحدي أولاً ثم توعيتهم بأهمية ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة وبالتالي جعل دبي  إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسةً للرياضة ".

وبالشراكة مع "Be Fit GCC"، الوجهة الراقية للياقة وأنماط الحياة العصرية، شهدت الجلسة الرياضية التي استضافها الرياضي الشهير وليد يري، مشاركة أفراد من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. وتضمنت الجلسة 4 ساعات من التمارين التفاعلية، بما في ذلك التمارين عالية الكثافة (HIIT)، واستشارات مجانية مع مدربين ذوي خبرة في مجال اللياقة البدنية. 

قال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإستوديوهات: "بعد النجاح الكبير والتأثير الإيجابي الذي حققته مبادرتنا للياقة البدنية FITDMC في جميع أنحاء مدينة دبي للإعلام، ارتأينا توسيع نطاق الاستفادة من هذه المبادرة ليشمل مواقع أخرى مثل مدينة دبي للاستوديوهات. ويسرنا كثيراً أن نساهم بشكل إيجابي في مبادرة (30 دقيقة لمدة 30 يوماً) من خلال إنشاء مجتمع يتمتع بلياقة بدنية عالية."  

ويعتبر الرياضي وليد يري حالياً سفير علامة أديداس التجارية في الشرق الأوسط ونادي فيتنس فيرست الشرق الأوسط، وتم تكريمه كأحد أبطال الجمعيّة الدوليّة لكمال الأجسام الطبيعيّة..   

وقال وليد يري: "لطالما مثّلت اللياقة البدنية شغفاً كبيراً بالنسبة إلي، وكان هدفي دائماً هو السعي إلى التأثير بأكبر عدد ممكن من الأفراد لنقل خبراتي الرياضية وتعزيز ممارسة الرياضة في المجتمع. وأشيد هنا بمبادرة FITDMC التيتشجع مجتمع الأعمال في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي الرياضية للمشاركة وجعل الرياضة  جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية."

أخبار مرتبطة