"مجموعة أبوغزاله" وكلية الخوارزمي تبحثان التعاون في العديد من المجالات

الأربعاء 23 أغسطس 2017
عمّان - مينا هيرالد:

زار سعادة الدكتور طلال أبوغزاله كلية الخوارزمي وكان في استقباله رئيس هيئة المديرين في الكلية الدكتور محمد القدومي، بحضور الأستاذ سلطان القدومي نائب الرئيس والمدير العام، والدكتور فاروق العزة مستشار العلاقات العامة.

وبحث الجانبان سبل التعاون في العديد من المجالات والتي من شأنها أن تخدم المصلحة الوطنية، والشباب في الوطن العربي.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن شكره الجزيل للاستقبال والترحيب مؤكدا أن المجموعة والكلية مؤسستين يعملان من أجل خدمة البلد وشبابه وبناء قدراتهم.

وأشار إلى أن المجموعة توفر جميع خدماتها في جميع دول العالم، من خلال مكاتبها ومكاتب التمثيل، كما ترحب بأي تعاون مع أي جهة أو مؤسسة، من أجل تحقيق الهدف الأساسي للمجموعة وهو تطوير مهارات الشباب وبناء القدرات في مختلف جوانب العمل، وخاصة في مجالات التطبيق التقني، مُرحِبا في ذات الوقت بالتعاون مع كلية الخوارزمي وأكاديميتها خاصة وأنهما تتميزان بالتجهيزات عالية التقنية.

من جانيه وجه الدكتور القدومي الشكر الجزيل للدكتور أبوغزاله، وأكد على أهمية التعاون مع هذه المجموعة العالمية العريقة. ولفت إلى أنه "يتم من خلال الكلية والأكاديمية العمل على تأهيل الشباب والشابات ونفخر أن نكون من الساعين الى تطبيق هذا النهج في غالبية الدول العربية والتي تضم دول الخليج العربي وفلسطين وسوريا والعراق واليمن وليبيا والسودان".

وأشار إلى أن الكلية تهدف الى تأهيلهم ليدخلوا سوق العمل بعد تزويدهم بجميع المهارات المطلوبة في المجالات المهنية للعديد من التخصصات.

وتم بحث التعاون في مجالات السحابة الالكترونية الخاصة لمجموعة طلال أبوغزاله، وامتحان الطلاقة في اللغة العربية الذي استحدثته المجموعة، وأكاديمية أبوغزاله للتدريب والتي تقدم أكثر من 500 برنامج تدريبي على مستوى العالم، وبحث البرامج التي يمكن تبادلها، وإدارتها، والشهادات الأكاديمية التي يمكن المشاركة فيها خاصة طلال أبوغزاله للغة الانجليزية – كامبردج.

كما تم بحث التعاون في تنظيم نشاط مشترك في مجال الإعلام، التعاون بين طلال أبوغزاله كونفوشيوس وكلية الخوارزمي في تعليم اللغة الصينية، وإسهام الكلية في إثراء محتوى موسوعة طلال أبوغزاله للغة العربية (تاجيبيديا)، ونشر أخبار الكلية من خلال إذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة بهدف دعم الكلية في تسويق خدماتها، وتقديم خدمات الآيزو والدورات التدريبية المتخصصة في الآيزو.

وخلال الزيارة تم تنظيم جولة ميدانية على مختلف مرافق الكلية والأكاديمية حيث شملت زيارة مختبرات التدريب المهني والتقني، ومسرح الكلية، وقسم الإنتاج والإخراج التلفزيوني.

Search form