متطوعو "سقيا الإمارات" يشاركون في مبادرة "سحورهم علينا"

الأحد 26 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تشارك مؤسسة "سقيا الإمارات" تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، في مبادرة "سحورهم علينا" التي ينظمها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث يتم توزيع وجبات السحور على العمال خلال شهر رمضان المبارك، كما قدمت المؤسسة 48,000 كوب من مياه "ماي دبي" للمساهمة في الحملة.

وأشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "سقيا الإمارات"، بمبادرة "سحورهم علينا" التي تؤكد حرص شباب دولة الإمارات على مواصلة مسيرة الخير التي غرسها الآباء المؤسسون في نفوس أبناء دولة الإمارات.

وأضاف سعادته: "في شهر الخير والعطاء، نستحضر القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي أرسى أسس العمل الإنساني في دولة الإمارات، ونحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ مبادئ العطاء والتطوع بين الموظفين وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج المجتمعية والإنسانية".

وقال السيد محمد عبدالكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة "سقيا الإمارات": نؤمن في "سقيا الإمارات" بأنّ روح العطاء تجمع الناس، وتحمل معنى خاصاً في شهر رمضان المبارك. حيث تشارك المؤسسة في العديد من البرامج الخيرية والأنشطة التطوعية خلال الشهر الفضيل داخل وخارج الدولة، بالشراكة مع "ماي دبي" وبالتعاون مع 14 مؤسسة وجمعية خيرية محلية".

أخبار مرتبطة