"ماجد الفطيم" تطلق حملة "معاً نساهم في إسعاد المحتاجين" الرمضانية في مول الإمارات ومراكز "سيتي سنتر"

الثلاثاء 07 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن كل من "مول الإمارات" ومراكز "سيتي سنتر" للتسوق عن إطلاق مبادرة "معاً نساهم في إسعاد المحتاجين"، مرة أخرى في شهر رمضان هذا العام، والهادفة إلى توحيد الناس وتشجيعهم على فعل الخير ومد يد العون للعائلات ذات الدخل المحدود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف الحملة، في نسختها الثالثة عشرة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، إلى تشجيع الزوار على التبرع بالأشياء التي ليسوا بحاجة لها مثل الألعاب والملابس والكتب وتوزيعها على الأسر المحتاجة. ويمكن للزوار تقديم المعونات من خلال صناديق التبرع التي سيتم وضعها في مراكز التسوق طيلة الشهر الفضيل.

وفي حديثه عن إطلاق المبادرة قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعمان)، مراكز التسوق، ماجد الفطيم العقارية:" يمثل شهر رمضان المبارك شهر الخير والعطاء، حيث يجسد في معانيه مشاعر المودة والتعاطف بين الناس. وتُعد حملة "معاً نساهم في إسعاد المحتاجين"، التي دأبنا على تنظيمها منذ أكثر من عقد من الزمن بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، فرصة مميزة لتمكين الزوار من فعل الخير طيلة أيام الشهر الفضيل، وبالتالي المساهمة في رسم البسمة على وجوه الأسر المحتاجة".

وأضاف شرف: "إضافة إلى ذلك، تهدف المبادرة أيضاً إلى تشجيع أولياء الأمور على غرس قيم الخير والعطاء في نفوس أطفالهم، وجعل ثقافة التبرع ومساعدة الآخرين عرفاً سائداً بين جميع أفراد العائلة. وندعو جميع سكان الإمارات إلى اختيار المواد التي يرغبون بالتبرع بها ووضعها رفقة أطفالهم في الصناديق المخصصة للتبرع في مراكز التسوق ليكونوا جزءاً من العملية ويعيشوا لحظات مختلفة ورائعة في رمضان".

وسيتم في إطار حملة "معاً نساهم في إسعاد المحتاجين" إعادة تصميم الديكور الداخلي في مراكز التسوق ليتناسب مع تقاليد وطقوس الاحتفال بشهر رمضان المبارك فضلاً عن منح الزوار فرصة الاستمتاع بأجواء رمضانية روحانية هادئة ومميزة، حيث، ستعكس زخارف الأرابيسك التي تتميز بها الفنون الإسلامية والتي ستزين كل ركن من أركان مراكز التسوق، روح السكينة والهدوء والضيافة خلال الشهر الكريم. إلى جانب ذلك، سيتمكن الزوار من المشاركة في الأنشطة الثقافية طوال الشهر.

أخبار مرتبطة