شوبا العقارية تستضيف فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي على مائدة الإفطار

الإثنين 27 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

استضافت "شوبا العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، الرياضيين الإماراتيين الذين شاركوا في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" على مائدة الإفطار في مشروع "شوبا هارتلاند" الواقع في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. وقد رحب كبار التنفيذيين في الشركة بأعضاء الفريق الإماراتي الفائز بعدة ميداليات. 

وبهذه المناسبة، قال سعادة طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي: " نشكر مبادرة شوبا العقارية لدعوتهم منتخب الإرادة لحضور الإفطار السنوي تكريماً منهم على الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص خلال مشاركته في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص – أبوظبي 2019، ونثمن هذا النوع من الشراكات مع القطاع الخاص لما له من أهمية كبرى في تعزيز الوعي المجتمعي وتكاتف كافة الفئات المجتمعية لدعم أصحاب الهمم ذوي الإعاقة الذهنية ودمجهم في جميع المحافل مما يدعم تحقيق أهدافنا الاستراتيجية المتمثلة في دعم الدمج المجتمعي الشامل والتمكين." 

من ناحيته، قال بي إن سي مينون، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، شوبا العقارية: "يشرفنا أن نستضيف أعضاء فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي. إننا في شوبا العقارية نركز على تعزيز ثقافة التسامح والتعاطف مع الآخرين، ونؤمن بأن الجميع لديه الحق بعيش حياة كريمة. ونفخر بأن نسهم في دعم رؤية البلاد لتكوين مجتمع متماسك وشمولي يقدم الدعم والتمكين لأصحاب الهمم. كما نشيد في الوقت نفسه بنجاح القيادة الرشيدة في دولة الإمارات في الاضطلاع بمجتمع مسالم ومزدهر ومتعدد الثقافات".

إقرأ أيضا